رئيس التحرير
محمود المملوك

جوارديولا: دوري الأبطال مثل كأس الرابطة والدوري

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في دوري أبطال أوروبا ضمن ذهاب دور الثمانية، والمقررة غدًا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال جوارديولا، خلال مؤتمر الصحفي: "ليس ضروريًّا أن نفوز بجميع البطولات الأخرى إذا كنا متصدرين في البريمرليج، الأهم غدًا هو أن نحاول الفوز في المباراة".

وتابع: "بعد ذلك ليدز وثم مباراة الإياب أمام دورتموند، إذا قدمنا مستويات جيدة واستحققنا التأهل فسنتأهل، وإذا لم يكن كذلك فنحاول العام المقبل".

وأضاف: "الجميع يريد أن يصل إلى أبعد نقطة في هذه البطولة، سأكون صادقًا معك، لقد حضرت لهذه المباراة مثل أي مباراة أخرى خضناها في الأربعة أشهر الماضية".

وواصل: "قدمت نبذة للاعبين عن فريق دورتموند وسنحاول الفوز بالمباراة، دوري الأبطال تبدو بطولة أكثر تميزًا ولكنها مثل كأس الرابطة أو البريمرليج".

وردًّا على سؤال هل يحتاج مانشستر سيتي الفوز بالأبطال حتى يصبح مانشستر سيتي ناديًا كبيرًا؟ قال: "نحن بالفعل نادٍ كبير، بالتأكيد الجميع هنا يريدون تقديم أداء أفضل من الذي قدمناه سابقًا في هذه البطولة، لكنها مجرد مباراة كرة قدم ولكننا بالتأكيد سنحاول تقديم أفضل ما لدينا".

جوارديولا: الفوز على ليستر خطوة كبيرة نحو تحقيق اللقب

عاجل