السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مها الصغير بعد وقف مسلسل "أحمس": الحكم على عمل فني قبل عرضه إفلاس وجهل

عمرو يوسف
فن
عمرو يوسف
الإثنين 05/أبريل/2021 - 03:42 م

علقت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، على قرار وقف مسلسل “أحمس”، للفنان عمرو يوسف، والذي كان مقررًا عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

ونشرت مها الصغير، منشورًا عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “الحكم على أي عمل فني من البوستر قبل عرضه هو نوع من الإفلاس والجهل.. تمامًا مثل الحكم على كتاب من عنوانه أو من صورة الغلاف دون قراءة المضمون أو وجهة نظر المؤلف.. نحن نعيش عصر الصوت العالي”.

وسبق وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل “أحمس” وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان المقبل.

وقالت مصادر لـ"القاهرة 24"، إن الجهات المعنية قررت وقف تصوير المسلسل مع إلزام الشركة المنتجة بتحمل جميع تكاليف التصوير التي تم إنفاقها على العمل حتى الآن.

مسلسل "أحمس" بطولة عمرو يوسف وماجد المصري وسوسن بدر وصبا مبارك ومحمد لطفي ومحمد علاء وأمير صلاح وريم مصطفى، وعن قصة نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا