رئيس التحرير
محمود المملوك

ماذا قالت جماهير أستون فيلا عن هدفي تريزيجيه في فولهام؟

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

خطف محمود حسن تريزيجيه ، نجم منتخب مصر ولاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، الأنظار ليلة أمس، وذلك بعد تسجيله هدفي التعديل والفوز في مباراة فريقه أمام نظيره فولهام في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "فيلا بارك"، في إطار منافسات الجولة الـــ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونال تريزيجيه إشادات الجماهير بعد مشاركته  كبديل في الدقيقة 62 بدلًا من الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، وتسجيله هدفين لفريق أستون فيلا في الدقيقتين 78 و81، بعد أن تقدم فولهام بهدف المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 61، ليقلب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه الطاولة على نادي فولهام ليمنح فريقه أستون فيلا انتصارًا متأخرًا انتهى على نتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة.

وبذلك أصبح محمود حسن تريزيجيه هو اللاعب الثالث في تاريخ أستون فيلا الذي يسجل هدفين بعد دخوله كبديل في لقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد دوايت يورك ضد ليفربول في مايو 1994، وجوليان يواكيم ضد ديربي في سبتمبر 2000.

وحصل لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه على أعلى تقييم في مباراة فريقه ، ونشرت شبكة هوسكورد العالمية للإحصاء تقييم لاعبي الفريقين بعد المباراة، والتي شهدت حصول لاعب منتخبنا الوطني على تقييم 8.1.
وقال أحد الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي  تويتر بعد المباراة: "لا تبدأ بغازي أساسيًا مرة أخرى في وجود تريزيجيه".

فيما قال ريفالس تيرس: "أفضل لاعب مصري في الدوري الإنجليزي".

ونشر تريزيجيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صور له من المباراة معلقا عليها: "حققنا فوز رائع اليوم".

يذكر أن النجم المصري لم يسجل أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أستون فيلا هذا الموسم حتى ما قبل هذه المباراة رغم خوض فريقه 28 جولة الموسم الحالي حيث غاب عن الفريق في أكثر من مناسبة بسبب الإصابة

وبتلك النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى النقطة 44 ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق فولهام عند النقطة 26 ليحتل المركز الثامن عشر ويواجه شبح الهبوط.

تريزيجيه يعلق على نقل المومياوات إلى المتحف القومي بالفسطاط

عاجل