الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زاهي حواس بعد وقف مسلسل أحمس: "قرار جيد.. وننتظر نشوف هيعملوا إيه" (خاص)

زاهي حواس وعمرو يوسف
فن
زاهي حواس وعمرو يوسف
الإثنين 05/أبريل/2021 - 04:01 م

علق زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق على قرار وقف تصوير مسلسل أحمس “الملك.. كفاح طيبة”، للفنان عمرو يوسف، والذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، خاصة بعد موجة كبيرة من الجدل والانتقادات، فور طرح البرومو الرسمي للعمل.

وقال زاهي حواس في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنه ليس لديه ما يعلق عليه بخصوص محتوى المسلسل، فما قاله مسبقًا يكفي، لكنه مع قرار وقف العمل، وطالب الجميع باحترام ذلك القرار، مضيفًا: “نحترم الوقف وننتظر نشوف هيعملوا إيه، ولكن مانهاجمش الناس، والقرار كويس جدا، وما دام فيه مراجعة فدي حاجة كويسة”.

وكشفت مصادر لـ"القاهرة 24" مسبقًا، أن الجهات المعنية قررت وقف تصوير المسلسل، مع إلزام الشركة المنتجة بتحمل جميع تكاليف التصوير التي تم إنفاقها على العمل حتى الآن.

ومسلسل “أحمس” ليس العمل الأول للفنان عمرو يوسف الذي يتم إيقافه بسبب الأخطاء التاريخية، أو أن الفنان ليس مناسبًا لتقديم هذه الشخصيات التاريخية، ففي العام الماضي أعلن إيقاف مسلسل “سيف الله المسلول- خالد بن الوليد” والذي كان يلعب بطولته عمرو يوسف، بعد تحضيرات استمرت فترة طويلة، لينتقل العمل إلى الفنان ياسر جلال، ثم اعتذر عنه هو الآخر.

أبطال مسلسل “الملك”

ويضم مسلسل “الملك” كلا من عمرو يوسف وماجد المصري وسوسن بدر وصبا مبارك ومحمد لطفي ومحمد علاء وأمير صلاح وريم مصطفى، وعن قصة نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا