رئيس التحرير
محمود المملوك

مصرع مسن وإصابة 5 آخرين في حريق داخل منزل بالغربية

حريق في منزل بسبب
حريق في منزل بسبب فرن حطب

لقي مسن في العقد السابع من العمر مصرعه، وأصيب 5 آخرين بإصابات بسيطة، في حريق هائل داخل منزله في قرية الدلجمون بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية بسبب فرن حطب.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بنشوب حريق هائل داخل أحد المنازل في منطقة العوض، بقرية الدلجمون.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل الحريق وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى باقي المنزل المجاورة.

وتبين من التحريات الأولية نشوب حريق في إحدى الغرف فوق سطح منزل سكني بسبب فرن حطب ما أسفر عن مصرع صاحب المنزل  ويدعى "م. ا. غ في العقد السابع من العمر أثناء محاولتة إطفاء الحريق وإصابة 5 آخرين.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

 
وفى وقت سابق أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما " بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء مدحت هاني مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارة ميكروباص يستقلها ركاب، بسيارة ربع نقل على طريق كفر الزيات – ديما، بدائرة مركز كفر الزيات.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتم الدفع بـ13 سيارة لموقع الحادث، ونقل المسعفون المصابين بينهم طفلان، وتراوحت الإصابات ما بين سحجات بسيطة وكدمات إلى متوسطة واشتباه كسور، حيث تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم للمستشفى.

شهدت منطقة شركة الزيوت والصابون، طريق "كفرالزيات - طنطا " بنطاق محافظة الغربية، منذ قليل، واقعة تصادم بين سيارة نقل جامبو ودراجة نارية "توك توك"، بسبب السرعة الزائدة، والسير عكس الاتجاه، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح وتوقف حركة المرور بالطريق.

وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة، لمتابعة سير الحادث، وتبين من التحريات أن سائق السيارة النقل اصطدم بالدراجة النارية حال سير الأول فى الاتجاه المعاكس دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.