الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم سعيد مهاجمًا شريف إكرامي: "بيضيع مجهود فريق كامل"

شريف إكرامي
رياضة
شريف إكرامي
الإثنين 05/أبريل/2021 - 04:22 م

تعجب إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، من الدعم الذي تقدم به عصام الحضري، نجم الكرة المصرية السابق، من شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد الأخطاء الفادحة التي وقعت خلال مواجهة الرجاء المغربي، بالكونفدرالية الإفريقية.

ورد إبراهيم سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على رسالة الدعم التي نشرها عصام الحضري لشريف إكرامي قائلًا: "حقك تدعم بس الخطأ مش مره ولا مرتين، ده مستمر يا حضري، وبيضيع مجهود فريق كامل، والأهداف اللي زي كده بتعمل إحباط للاعيبه، وعدم ثقه وهو مش حارس مرمي صغير المفروض اكتسب خبرات".

وكان الحضري قد وجه رسالة دعم إلى شريف إكرامي، بعد الهجوم الجماهيري عليه، والانتقادات التي تعرض لها بشأن الأخطاء التي ارتكبها خلال مواجهة الرجاء المغربي، كاتبًا عبر حسابه، على تويتر "كل الدعم لشريف إكرامي، لا يوجد حارس مرمي بدون أخطاء وأنا واحد منهم، أفضل حراس المرمي في العالم بيخطأوا وهذا وارد في كرة القدم، اتمرن كويس واقفل ودانك من أي هجوم عليك، بالتوفيق يا نجم وربنا يكرمك ويوفقك يا شريف".

وكانت قد انتهت أحداث المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمام نظيره الرجاء المغربي، على ملعب محمد الخامس، بفوز الفريق الأخضر بثنائية دون رد، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم أمس.

كومان يصر على التعاقد مع ديباي في الصيف

تابع مواقعنا