رئيس التحرير
محمود المملوك

بسبب 100 مليون لنادي الزمالك.. جدل في لجنة الشباب وحازم إمام يكشف الحقيقة

حازم إمام
حازم إمام

شهدت الجولة التفقدية للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لنادي الاتحاد السكندري، جدلًا واسعًا بسب نادي الزمالك، وذلك بعدما وجه النائب محمد عمر سؤالًا لمسئولي وزارة الشباب حول أسباب دعمها لنادي الزمالك وترك باقي الأندية.

وقال النائب محمد عمر، إن الأندية الشعبية تواجه أزمة كبيرة ويجب على وزارة الشباب مساعدتها والعمل علي دعمها، متابعا: "أوجه سؤالًا لوزارة الشباب لماذا دعمت نادي الزمالك بـ 100 مليون جنيه، وعندما طالب نادي الاتحاد تدعيمه في بناء المرحلة الثانية للنادي الجديد لم يجد نفس الدعم".

وأضاف ممازحًا النائب حازم: "لا أقصد من حديثي حصول الزمالك على دعم ولكن أتساءل لماذا لا يتم دعم باقي الأندية".


من جانبه عقب النائب حازم إمام، على حديث النائب محمد عمر قائلا: "الوزير لم يدفع أي أموال من الوزارة لصالح نادي الزمالك، ولكنه أجل سداد أموال كانت مستحقة على النادي، كما أنه استعجل متأخرات مالية كانت مستحقة لصالح النادي، وكان ذلك هو المقصود من تصريح الوزير، بأنه ساهم في توفير 100 مليون جنيه للنادي".

ورد النائب محمد عمر: "ما نشر من تصريحات على لسان الوزير كان نصه أن الوزارة هي من دفعت الأموال".

ومن جانبه قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، إن من حق الأندية الحصول على دعم من الوزارة، ولكن وزير الشباب لم يدفع لنادي الزمالك مبلغ الـ100 مليون جنيه، لافتًا إلى أن اللجنة ستقوم بزيارة الأندية الكبيرة، وستكون الزيارة القادمة في الزمالك والإسماعيلي وعدد من الأندية الأخرى بحضور الوزير. 

يذكر أن النائب محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أكد أن النادي يحتاج إلى 100 مليون جنيه لاستكمال المرحلة الثانية.

عاجل