رئيس التحرير
محمود المملوك

آيتن عامر تجد حسابًا موثقًا لعبلة كامل على "انستجرام" وتتساءل عن حقيقته

عبلة كامل
عبلة كامل

طالما ابتعدت الفنانة عبلة كامل عن مواقع السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام، ولكن لاحظ مستخدمو موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” وجود حساب يحمل اسم الفنانة.

وتساءلت الفنانة آيتن عامر عن حقيقة ملكية الفنانة عبلة كامل لهذا الحساب، ونشرت آيتن عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة الحساب المفترض أنه خاص بالفنانة عبلة كامل.

وكتبت آيتن على حسابها بـ"فيس بوك" معلقةً على صورة حساب عبلة كامل: “جماعة هى دي أستاذة عبلة فعلًا؟.. ولو مش هي.. إزاي متوثق!”.

آيتن عامر

وتشارك آيتن عامر في مسلسل “في يوم وليلة” الذي يُعرض حاليًا عبرشاشة قناة “ON E”، والذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين وأبرزهم أحمد عز، داليا مصطفى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، ولاء الشريف، حسني شتا، عابد عناني، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج شيرين عادل.

آيتن عامر في رمضان 2021

كما تشارك آيتن عامر في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “كوفيد 25”، ليوسف الشريف الذي ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ويناقش قصة تطور لوباء ما، وأكدت السيناريست إنجي علاء مؤلفة العمل أن قصة المسلسل خيالية بالكامل، وهي مزيج بين الأحداث الاجتماعية والرعب.

والمسلسل من بطولة العديد من الفنانين وأبرزهم يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين، عماد رشاد وغيرهم من النجوم وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.