رئيس التحرير
محمود المملوك

أنباء انفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي تثير الجدل

أسما شريف منير ومحمود
أسما شريف منير ومحمود حجازي

انتشرت الكثير من الأنباء خلال الساعات الماضية، تزعم بانفصال الفنان محمود حجازي، والبلوجر وخبيرة التجميل أسما شريف منير، وذلك بعد حذف صورهما مما وصل الأمر إلى خطوة إلغاء متابعة لكل منهما عبر حسابتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما تسبب في خروج تكهنات حول وجود خلافات تجمعهما أدت إلى الانفصال، فيما التزم الثنائي الصمت ولم يعلقا على الأمر.

ومن اللافت للنظر، غياب محمود حجازي في احتفالية عيد ميلاد أسما شريف منير، حيث لم يضع لها أي تهنئة أو صور تجمعهما عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك هناك تساؤلات كثيرة هل انفصلت أسما شريف منير ومحمود حجازي بعد نشوب خلافات بينهما.

“كان ناقص أبويا وأخواتي ولورا بس”، هكذا أكدت أسما شريف منير وجود خلافات تجمعها بزوجها، حيث لم تذكره على الإطلاق أثناء احتفالها بعيد ميلادها، ما جعل البعض يخمن بانفصالهما.

وكانت أسما شريف منير نشرت منشورا عبر خاصية "ستورى" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وقالت: “صدمات كتير في حياتي الفترة دي عمالة تحصل والحمد لله أكيد خير طبعًا بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت بيها ولسه بعدي كذا شخص اتصدمت فيهم ناس قريبة أوي أوي ليا مع إنى عمري ما أذتهم لكن هما أذوني بكل سهولة”.

وأضافت: “للأسف البرنامج اللي في رمضان اتلغى وده خارج عن إيدي وغصب عني وكنت متحمسة جدًا إنى أخيرًا هعمل برنامج في المطبخ لأنه كان من ضمن أحلامي بس أنا عندي ثقة في ربنا إنه هيعوضني خير عن كل حاجة أنا مريت بيها ولسه بمر بيها لأنه عارف نيتى ومطلع على قلبي.. بحبكم جدًا وآسفة إنى طولت عليكم”.

عاجل