رئيس التحرير
محمود المملوك

تطورات الحالة الصحية للفنان شريف منير

شريف منير
شريف منير

تعرض الفنان شريف منير لأزمة صحية، خلال الأيام القليلة الماضية، خضع على إثرها لعملية "فتاق"، طالب على إثرها جمهوره بالدعاء له لتجاوز هذه الأزمة. 

ونشر شريف صورة له من داخل الغرفة الصحية بالمستشفى، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "عملية فتاء على الماشي كده.. الحمدلله، شكرًا للدكتور أحمد شكري، ألف شكر المستشفى الجوي.. فعلا تحيا مصر".

وعلى الفور انهالت عليه التعليقات بالدعاء من قِبل جمهوره وكل محبيه، فجاء تعليق الفنان كريم محمود عبد العزيز كالتالي: "ربنا يقومك بالسلامة"، كما علقت ابنته البلوجر اسما شريف منير، على هذه الصورة قائلة: "يا رب يخليك لينا ويبارك في عمرك، ضهرنا وسندنا احنا عايشين بحسك، يارب يديك الصحة ويبارك في عمرك، بحبك".

قد يعجبك| شريف منير بعد إجراء عملية "فتاق": "تحيا مصر" (صورة)

ومن ناحية أخرى يشارك الفنان شريف منير في فيلم "السرب"، بجانب عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد السقا والفنان كريم فهمي، ومحمود عبد المغني، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وسبق شارك منير متابعيه بصورة له من كواليس تصوير فيلم "السرب"، وظهر في الصورة بالزي العسكري من أمام إحدى الطائرات، معبرًا عن فخره وسعادته بالمشاركة بهذا العمل.

ونشر منير الصورة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"،وعلق عليه قائلًا: "السرب"، متمنيًا أن يخرج هذا العمل بشكل يليق بمصر، وأن ينال على إعجاب جمهوره وكل محبيه.

شريف منير يكشف دوره في "السرب"

وكعادة الفنان شريف منير أنه يحب الأدوار الوطنية، التي تبرز الدور الذي يؤديه رجال الجيش المصري البواسل، وتحدث منير عن دوره في "السرب" قائلًا: "بحب هذه النوعية من الأدوار والأفلام".

وأضاف شريف خلال مداخلة هاتفية له عبر برنامج "كلمة اخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة" ON E"، قائلًا: "ودي اللحظات اللي ببين فيها شعوري ببلدي، ومصر الجديدة اللي عايشينها دلوقتي والتي تشهد تحقيق خطوات ناجحة ومهمة وعظيمة تتسم بالثبات والثقة".

ويسرد فيلم "السرب" قصة الضربة الجوية التي نفذها الجيش ضد داعش في ليبيا، وكيفة ثأرت القوات المسلحة المصرية لدم هؤلاء الشهداء المصريين الأبرياء، وهو من تأليف عمرو عبد الحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال،  وإنتاج شركة "سينرجي".

عاجل