رئيس التحرير
محمود المملوك

تفحم سيارة ربع نقل في المنطقة الصناعية بالمحلة.. وانتداب الأدلة الجنائية

تفحم سيارة ربع نقل
تفحم سيارة ربع نقل بالمحلة

اشتعلت النيران في سيارة ربع نقل بالمنطقة الصناعية بدائرة قسم ثالث المحلة بسبب ماس كهربائي، دون خسائر بشرية.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة، يفيد اندلاع حريق هائل بسيارة ربع نقل بالمنطقة الصناعية بدائرة القسم، أدى إلى تفحم السيارة، دون حدوث خسائر بشرية.

حريق سيارة ربع نقل 

 

تم إخماد النيران بمعرفة السائقين والمواطنين، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الحريق والوقوف على أسبابه، وانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق.


على صعيد آخر، لقي مسن في العقد السابع من العمر مصرعه، وأصيب 5 آخرين بإصابات بسيطة، في حريق هائل داخل منزله في قرية الدلجمون بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية بسبب فرن حطب.

وتلقى اللواء هاني مدحتـ مدير أمن الغربيةـ إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بنشوب حريق هائل داخل أحد المنازل في منطقة العوض، بقرية الدلجمون

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل الحريق وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى باقي المنزل المجاورة.

وتبين من التحريات الأولية نشوب حريق في إحدى الغرف فوق سطح منزل سكني بسبب فرن حطب ما أسفر عن مصرع صاحب المنزل  ويدعى "م. ا. غ في العقد السابع من العمر أثناء محاولتة إطفاء الحريق وإصابة 5 آخرين.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة