رئيس التحرير
محمود المملوك

إزالة تعديات كافيه حسن شاكوش على الشارع بعد القبض عليه

غلق كافيه حسن شاكوش
غلق كافيه حسن شاكوش

قررت الأجهزة الأمنية والمعنية، إزالة الجزء الأمامي من كافيه المطرب الشعبي حسن شاكوش لكونه خارج إطار المحل، حيث قام بافتتاح كافيه مخالف، ومزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص، بشارع أنور المفتي بمدينة نصر بالقاهرة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش مساء أمس الأحد، بعد افتتاحه "كافيه" مخالفًا بشارع أنور المفتي بمدينة نصر بالقاهرة.

وقامت الأجهزة بغلق الكافيه وتشميعه، بسبب رصد عدة مخالفات، والعثور على عدد كبير من النارجيلة “الشيشة” وتم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتواجد أيضا العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافيه أو إقامة الحفل.

يأتي ذلك تنفيذًا لقرارات الحكومة بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنع الشيشة من المقاهي وحظر التجمعات وعدم إقامة الحفلات، الأمر الذي خالفه حسن شاكوش في حفل افتتاح مقهاه بمدينة نصر.

كما حصل "القاهرة 24" على أسماء المتهمين في افتتاح كافيه مخالف في مدينة نصر، والتابع لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، وضمت القائمة عددًا من الأسماء، بتهمة افتتاح كافيه مخالف، ومزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص، بشارع أنور المفتي بمدينة نصر بالقاهرة.

 

عاجل