رئيس التحرير
محمود المملوك

تفحم سيارة على الطريق الدائري بجوار كوبري رعرع في أسيوط

اندلاع النيران بسيارة
اندلاع النيران بسيارة في أسيوط

اندلعت النيران، مساء اليوم الإثنين، بسيارة على الطريق الدائري بجوار كوبري رعرع بحي غرب أسيوط، ما أدى لتفحمها.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم أول يفيد باندلاع النيران بسيارة على الطريق الدائري بجوار كوبري رعرع بحي غرب أسيوط.

انتقل على الفور لموقع البلاغ، مأمور قسم أول، وقوات الأمن والشرطة، ورئيس مباحث قسم أول، وقوات الحماية المدنية وسيارة الإسعاف، ونائبي رئيس حي غرب أسيوط، وبالفحص والمعاينة تبين اندلاع النيران بسيارة تحمل لوحات معدنية رقم" ى م ط 8397"، وتم السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية والأهالي.

أسفر الحريق عن  تفحم السيارة بالكامل، دون وجود خسائر في الأرواح.

وفي سياق سابق، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، أمس الأحد، إثر نشوب حريق بورشة لتصنيع الموبيليا بمدينة الغنايم في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بنشوب حريق بورشة تصنيع موبيليا، بجوار مساكن الضباط بمدينة الغنايم.

انتقل على الفور لموقع البلاغ، ضباط المباحث وسيارات الإسعاف والإطفاء، وبالفحص والمعاينة اندلاع حريق في ورشة تصنيع موبيليا على مساحة 300 متر، ملك "س.ع.ع"، وتمكنت قوات الحماية من السيطرة على الحريق.

أسفر الحادث عن مصرع "ح.ح.ج" 43 عاما، وإصابة "م.م.ح" 20 عاما، تم نقل المصاب والجثة لمستشفى الغنايم، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

وكذلك اندلع حريق بسيارة مواد بترولية محملة بـ11 طنا، اليوم الثلاثاء، إثر انقلابها على الطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية بأسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز القوصية يفيد بحدوث حادث انقلاب سيارة مواد بترولية محملة بـ11 طنا على الطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية.

وانتقلت على الفور لموقع البلاغ قوات الشرطة وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين اشتعال سيارة مواد بترولية محملة بـ11 طنا مواد بترولية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده حول السيارة.

تم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.