رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على تطورات أحداث مسلسل "ابنة السفير" الحلقة 47

ابنة السفير
ابنة السفير

حقق المسلسل التركي "ابنة السفير" نجاحًا كبيرًا على مدار أجزائه الماضية، وتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، منذ عرض حلقاته الأولى، خاصةً بعد تطور الأحداث حلقة تلو الأخرى.

ابنة السفير الجزء الثاني 

وينتظر الجمهور العربي عرض الحلقة 47 يوم الاثنين من كل أسبوع، عبر عدد من مواقع العربية منها موقع "قصة العشق، سيما لايت"، بعد عرضه على قناة "ستار تي في" التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وتركيا، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 47 قصة عشق

وتلعب الممثلة التركية نسيهان أتاغو دور فتاة تدعى “نارة” وهي ابنة سفير تركي، تقع في حب شاب من طبقة اجتماعية أقل منها، يدعى “سنجار” وواجهت نارة العديد من المشاكل والعوائق في طريق علاقتهما، لأن والدها يرفض تلك العلاقة وإتمامها بالزواج، حيث إنه يرى سنجار شخصًا غير مناسب لها ولا للمستوى الاجتماعي لعائلتها، ولكن تقف نارة أمامه وتتحداه، وتتزوج من سنجار دون علمه، وتنجب طفلة تدعى ”ملك”، وتطور الأحداث بمرور الحلقات.

أبطال ابنة السفير

يشارك في تمثيل المسلسل العديد من الفنانين منهم نسيهان أتاغو، إيرهان ألباي، أنجين أكيوريك، أوراز كايجلار، يامور باسكورت، جمرة أوكتام، أديب تبلي، أراس أيدن، ملتم باميرتان، إليدا ألدر، ميليس بيركان، فرقان أكسوي، بولنت شاكراك، والمسلسل من إحراج عنجا جيلاسون.