رئيس التحرير
محمود المملوك

ارتفاع ضحايا حادث تصادم سيارتين في سوهاج إلى 3 أشخاص

القاهرة 24

لقي عامل مصرعه متأثرا بإصابته بارتجاج بالمخ، ليرتفع بذلك عدد الضحايا لثلاثة أشخاص، في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل على الطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، جرى نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

وكان الطريق الزراعي ناحية قرية البلابيش المستجدة التابعة لمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، قد شهد قبل قليل وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل نتيجة السرعة الزائدة، ما أدى إلى مصرع سائقين وإصابة 5 أشخاص آخرين، جرى نقل الجثتين لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.


وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين بالطريق الزراعي الشرقي بقرية البلابيش دائرة المركز.


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل واخرى ملاكي بقرية البلابيش المستجدة التابعة لمركز دارالسلام جنوب سوهاج.

أسفر الحادث عن إصابة ك من عابد علي محمد65 سنة بكسر بالساق اليسري، محمد علي محمد 55 سنة سحجات وكدمات متفرقة بالجسم ،و ريان اسماعيل حسن 60 سنة، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم ، ومحمد ريان اسماعيل 22 سنة جرح رضي بالرأس 3سم، رمضان زهران علي 40 سنة اشتباه ما بعد الارتجاج، بينما توفي كلا من ياسر عاطف سليم 45 سنة ومحمود ياسين عبد العليم 12 سنة، تم رفع اثار الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق