الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع أتالانتا يكشف تفاصيل موقف رونالدو معه: "شعرت أنني صغير"

فريق أتالانتا
رياضة
فريق أتالانتا
الإثنين 05/أبريل/2021 - 08:04 م

تحدث الألماني، روبن جوسينز، مدافع فريق أتالانتا الإيطالي، خلال تصريحات صحفية عن موقف محرج وصادم تعرض له من الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس.

وقال روبن في تصريحات صحفية: "بعد مباراتنا ضد يوفنتوس في الكأس، حاولت تحقيق حلمي من خلال الحصول على قميص رونالدو".

وتابع: "أسرعت نحو كريستيانو حتى إنني لم أحتفل مع فريقي بالفوز، لكن رونالدو لم يقبل طلبي، فقلت له هل يمكنني أن أحصل على قميصك يا كريستيانو؟ لكنه حتى لم ينظر نحوي، فقط قال لا".

واختتم "لقد شعرت بالخجل، ذهبت بعيدًا وشعرت أنني صغير، أنت تعرف تلك اللحظة التي يحدث فيها شيء محرج لك وتنظر حولك لترى ما إذا كان أي شخص قد لاحظ ذلك، هذا ما شعرت به، وحاولت إخفاءه".

اقرأ ايضًا| رونالدو يوجه رسالة خاصة لأنسو فاتي (صورة)
وفاز أتالانتا وقتها على يوفنتوس وأقصاه من ربع نهائي كأس إيطاليا 2019 ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وهي كانت أول بطولة يخسرها رونالدو مع البيانكونيري بعد انتقاله إليه من ريال مدريد الإسباني، ثم حقق الدون الدوري، وتوج أيضاً بالسوبر الإيطالي، لكنه خرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بطل هولندا فريق أياكس أمستردام.


ويلعب المدافع الألماني في صفوف فريق أتالانتا منذ عام 2017، وسجل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً هذا الموسم 10 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى، و لديه عقداً يمتد مع أتالانتا حتى يونيو 2022، ويراقبه العديد من كبار أندية قارة أوروبا بسبب الأداء القوي الذي يقدمه منذ انضمامه لأتلانتا.

وكانت قد ذكرت شبكة "توتو ميركاتو"  الإيطالية، أن مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه بيب جوارديولا يتابعان اللاعب، حيث أن بيب مُعجب كثيراً به ويعتبره تعزيزاً لصفوف السيتيزن في الصيف المقبل، كما دخل السباق أيضاً فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فأصبح اللاعب الألماني مطلوب من قبل دييجو سيميوني.


ويحتل فريق أتلانتا المركز الثالث برصيد 58 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويواجه نظيره فريق فيورنتينا، يوم الأحد 11 أبريل 2021، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، ضمن منافسات الجولة الــ30منمسابقة الدوري الإيطالي.

تابع مواقعنا