رئيس التحرير
محمود المملوك

النسر مقلوب.. "رياضة النواب" تطالب بتعديل وضعية علم مصر بقاعة ستاد الإسكندرية

مجلس النواب
مجلس النواب

شهدت زيارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لاستاد الإسكندرية، واقعة طريفة  تتعلق بعلم مصر، الذي وضعته هيئة الاستاد في قاعة المؤتمرات الصحفية، فبينما كان يجلس على منصة القاعة، الدكتور محمود حسين، ورئيس هيئة الاستاد ووكيل وزارة الشباب بالإسكندرية، كشف النائب خالد بدوي، عضو اللجنة وضع النسر الموجود على علم مصر بشكل معكوس.

وطالب الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب من رئيس هيئة الاستاد سرعة استبدال العلم بعلم آخر قائلا: "وضعية النسر على العلم خطأ واتجاه الرأس جهة اليمين ليست صحيحة.. ويجب تدارك الأمر".

وفي سياق متصل تفقدت اللجنة عددًا من المنشآت داخل ستاد الإسكندرية، منها الصالة المغطاة التي توقف الاعمال بها منذ عام وهو ما رفع تكلفة ميزانياتها من 50 مليون جنيه الي 80 مليون وهو الأمر الذي اعتبره رئيس اللجنة إهدارا للمال العام ويستوجب المحاسبة.

وشدد رئيس لجنة الشباب علي أن ستاد الإسكندرية من أفضل استادات مصر وإفريقيا، متعهدًا بالعمل على إدراج مبلغ الـ80 مليون جنيه التي تحتاجها الصالة المغطاة في الموازنة الجديدة .

ويضم وفد لجنة الشباب الذي يترأسه النانب محمود حسين رئيس اللجنة، كلا من النائب حسام غالي امين سر اللجنة- درويش مرعي حازم إمام- محمد عمر طارق السيد- ولاء عبدالفتاح- خالد بدوي - هادية حسني - آية مدني  والنائب محمود توشكي ‫وغادة علي وهادية منسي وإبراهيم عبداللطيف أمين اللجنة، وشارك من نواب الإسكندرية عبدالفتاح محمد عبدالفتاح، رزقي راغب، سامح السائح، طارق السيد.