رئيس التحرير
محمود المملوك

البداية بـ8 آلاف مشجع.. عودة الجماهير في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نهائي كأس الرابطة
نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي، الموافقة على حضور الجماهير في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بين فريق توتنهام هوتسبير وفريق مانشستر سيتي، على ملعب ويمبلي.

وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم السماح بحضور 8 آلاف مشجع فقط في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بين فريق مان سيتي وفريق توتنهام هوتسبير، على ملعب ويمبلي بلندن الذي يسع لـ 90 ألف مشجع.

وأكدت رابطة دوري البطولة الإنجليزية، المسؤولة عن تنظيم كأس الرابطة الإنجليزية، عبر بيان رسمي عن حضور الجمهور في نهائي الكأس.

قد يعجبك| توتنهام يعلن حضور الجماهير في نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي

ونشرت الرابطة الإنجليزية في بيان رسمي: “تم تأكيد دخول نهائي كأس الرابطة ضمن الاختبارات الرسمية لبرنامج الأبحاث التابع للحكومة الإنجليزية، لذا يسمح بحضور 8 آلاف شخص لمباراة توتنهام ومانشستر سيتي، في ملعب ويمبلي، يوم الأحد الموافق 25/4، وبعد العمل على نطاق واسع مع المسؤولين، تؤكد الرابطة إتاحة نسبة من التذاكر للأندية المتأهلة إلى النهائي”.

حضور تجريبي للجماهير

ويعني هذا أن كل فريق يستطيع أن يحظى بجزء من مشجعيه في المدرجات، وسيعلن عن المزيد من المعلومات حول التذاكر والعدد المخصص لكل نادٍ بشكل منفصل في الوقت المناسب، وستخصص تذاكر للسكان المحليين في منطقة برنت، بالإضافة إلى تذاكر خاصة لموظفي وزارة الصحة، والتي ستكون وسيلة لشكرهم على الخدمة الرائعة التي تم تقديمها خلال فترة الوباء".

وسوف تقام مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بين فريق مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، يوم الأحد الموافق 25/4 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب ويمبلي بلندن.

ويسعي المدير الفني لفريق توتنهام، البرتغال جوزيه مورينيو، الفوز بهذه البطولة، كأس الرابطة الإنجليزية، من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد في ظل النتائج السيئة التي حققها المدرب البرتغالي مع توتنهام هذا الموسم.

مع العلم إنه كان من المفترض إقامة نهائي كأس الرابطة الأنجليزية في شهر فبراير الماضي، لكن تم تأجيله علي أمل إقامة المباراة بحضور الجمهور.

ومن المتوقع تقسيم تذاكر المباراة، وعددها 8 ألاف تذكرة، بين جمهور فريق مانشستر سيتي وجمهور توتنهام هوتسبير، وكذلك عدد من العاملين بمجال الخدمات الطبية، تقديراً لمجهودهم في الفترة الأخيرة.

كما سيتم تكريم العاملين في هيئة الخدمات الصحية الإنجليزية، حيث إن لاعبي الفريقين سيرتدون شارات مكتوب عليها "شكرًا ان اتش اس".

وتأهل فريق مانشستر سيتي إلى نهائي كأس رابطة المحترفين بعد الفوز على مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، بينما تأهل توتنهام علي فريق برينتفورد، أيضاً، بنتيجة هدفين دون رد.

عاجل