رئيس التحرير
محمود المملوك

"القوى العاملة" تعلن تفاصيل تحصيل 135 ألف جنيه مستحقات لـ3 عمال مصريين بجدة

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلن  محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح في تسوية مشكلة 3 عمال مصريين، وبلغ إجمالى مستحقاتهم 32 ألفا و534 ريالا سعوديا، ما يوازي 135 ألف جنيه تقريبا.

وأوضح هيثم سعد الدين، المستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير كلف مكتب التمثيل العمالى بجدة بمتابعة مستحقات 3 عمال لهم مستحقات لدى أصحاب الأعمال، فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها.

وبتوجيه من الملحق العمالى وليد عبد الرازق رئيس مكتب التمثيل العمالى بجدة، قام الملحق العمالى عبد الحليم محمود بالتفاوض وديا مع الكفيل شركة الرجاء المحدودة  للحصول على مستحقات العامل المصرى " أحمد.م.أ" (مدخل بيانات) البالغة 10 آلاف و666 ريالا مكافأة نهاية الخدمة، وجار الحصول علي تأشيرة خروج نهائي. 


ونجح الملحق العمالى عبد الحليم محمود، في مساعدة المواطن"منتصر م.ع."(عامل) في تنفيذ الحكم الصادر له ضد كفيله شركة عيسى بن لادن بمبلغ 18 ألفاً و868 ريالا، فضلا مساعدة المواطن"خليل.م.خ" (طباخ) في  الحصول على مبلغ 3 آلاف ريال راتب شهر، وتأشيرة خروج نهائى من كفيلة مؤسسة خير المشاعر للمقاولات.

عاجل