السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الفيوم تحصد المركز الثالث في ملتقى تبادل عروض تدريب الطلاب على مستوى الجامعات العربية (صورة)

جانب من مشاركة جامعة
أخبار لا تهمك
جانب من مشاركة جامعة الفيوم
الإثنين 05/أبريل/2021 - 09:44 م

شاركت جامعة الفيوم في فعاليات الملتقى الإبداعي السادس والعشرين لتبادل عروض تدريب طلاب الجامعات العربية، والذي أقيم بالتعاون مع المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية، بحضور الدكتور عمرو عزت سلامة، أمين عام اتحاد الجامعات العربية، والدكتور فواز الزغول مدير المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية، وبمشاركة ممثلين لـ 31 جامعة مصرية وعربية، فى الفترة من 4 إلى 6 أبريل2021، والذي استضافته جامعة طنطا.

سوق العمل

وأكد الدكتور أحمد جابر شديد، على أن المجلس العربي يقوم بدور رائد وهام في تعزيز وتطوير منظومة التدريب العملي والميداني التطبيقي للطلاب، وثقل مهاراتهم العملية، وتمكينهم من الاستعداد للالتحاق بسوق العمل، والذى أصبح يتطلب مهارات وكفاءات عالية ومدربة، خاصة في ظل ما يشهده العالم اليوم من تقدم علمي وتكنولوجى متسارع.

جامعة الفيوم تحصد المركز الثالث

كما صرح شديد، أن جامعة الفيوم حصلت على المركز الثالث على مستوى الجامعات العربية في نتائج التدريب، كما تم اختيار، الدكتور محمد محمد الربيعي، الأستاذ بكلية العلوم جامعة الفيوم، ومنسق الجامعة بالمجلس العربي رئيسًا للجنة توصيات الملتقى.

وأكد الدكتور محمد الربيعي، على جهود المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية والاهتمام بالشباب وتشجيعهم على مواصلة نبوغهم، مشيرًا إلى أن تحقيق التواصل بين هؤلاء الشباب سيظل الهدف الأسمى وراء عقد مثل هذه الملتقيات الإبداعية.

تابع مواقعنا