الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشركة القابضة لمياه الشرب تطلق دورة في كرة القدم الخماسية بأسوان

جانب من الفاعلية
أخبار لا تهمك
جانب من الفاعلية
الإثنين 05/أبريل/2021 - 10:25 م

أطلقت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي مساء اليوم، فعاليات بطولة في كرة القدم الخماسية بمدينة أسوان، تحمل شعار "الرياضة أمن قومي" وذلك خلال الفترة من 5 إلى 9 أبريل الحالي تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي. 

وصرح المهندس رفعت إسماعيل رئيس الشركة في أسوان بأن البطولة تشارك فيها 7 فرق  لشركات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى الجمهورية وهي الإسكندرية والدقهلية وكفر الشيخ والغربية والمنوفية والمنيا علاوة على أسوان، ويضم كل فريق 10 لاعبين علاوة على ثلاثة من أعضاء الجهاز الفني والإداريين.

وأوضح أن هذه البطولة تأتي استكمالا للفعاليات والأنشطة الرياضية التي تشهدها محافظة أسوان التي كان آخرها مؤتمر عن السياحة الرياضية والذي كان من توصياته تنفيذ المزيد من الأنشطة الرياضية علي أرض أسوان من أجل التشجيع علي ممارسة الرياضة.

وأضاف المهندس أنس عبدالله، مستشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسوان لمشروعات حياة كريمة، أنه تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا خلال المباريات التي تقام في ملاعب مفتوحة بنادي أسوان الرياضي، حيث تهدف هذه البطولة الي تحقيق الأهداف السامية للرياضة ورفع شعارات لا للتعصب ولا للمخدرات ولا للإرهاب والحث على النشاط والعمل وزيادة الإنتاج.

received_217892826793597
received_217892826793597
تابع مواقعنا