الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقطاع المياه عن مدينة المنيا بسبب أعمال الصيانة

انقطاع المياه عن
محافظات
انقطاع المياه عن المنيا
الإثنين 05/أبريل/2021 - 10:28 م

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بالمنيا، برئاسة المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس الشركة، مساء اليوم الاثنين، انقطاع المياه عن مدينة "المنيا"، بسبب وجود أعمال صيانة وأحلال وتجديد بخطوط المياه الرئيسية بالمحطة البحرية المرشحة بمنطقة "أرض سلطان".

وأعلنت الشركة، في بيان لها، أن الانقطاع سيبدأ يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 11 مساء حتى الساعة 4 فجر يوم الخميس، وبيان المناطق هي" شارع مدرية الأمن، شارع الحرية، كورنيش النيل، شارع مصر".

وتهيب الشركة بالمواطنين لتوفير الاحتياجات الخاصة بهم خلال هذه الفترة، مشيرة إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات من خلال الأرقام التالية "125، 01050509013، 01271196196، 01271269587".


وفي سياق آخر، أعلن اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا إطلاق بوابة الكترونية لإدارة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قري الريف المصري، من خلال إدارة التحول الرقمي بالمحافظة، حيث ستقوم البوابة بمتابعة كافة مشروعات حياة كريمة ، في ظل توجه الدولة ، بقيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي للتحول الرقمي ومواكبة العالم تكنولوجيا ولدعم أواصر التواصل مع المواطن بشكل مباشر ومساعدة المسئولين للوقوف على كافة تفاصيل المشروعات بشكل دقيق.

 

وأكد "القاضي" أن المرحلة الأولى من المشروع القومي لتطوير الريف المصري الذي أطلقه رئيس الجمهورية، يستهدف تطوير 192 قرية بـ757 تابعا، بنطاق 5 مراكز على مستوى المحافظة، وهي أبوقرقاص، ملوي، العدوة ومغاغة، وديرمواس ، بتكلفة تصل تقريبا إلى 23 مليار جنية، ليصل إجمالي المستفيدين من المشروعات الخدمية التي سيتم تطويرها نحو 2.970 مليون مستفيد.


كما كلف المحافظ، نائبه الدكتور محمد أبوزيد بإطلاق النموذج التجريبي لبوابة حياة كريمة، بحضور المهندس رأفت هندي نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية والمهندس صلاح شحاته مساعد وزير التنمية المحلية للبنية المعلوماتية والتكنولوجية.

جاء ذلك بحضور المهندسة خلود سعد المدير التنفيذي لشركة إيزري بشمال شرق أفريقيا والمهندسة هاله حماد مدير قطاع البرنامج الحكومي للشركة والمهندس أحمد حيدر استشاري حلول المشاريع والمهندس عبد الرحمن غزالي مهندس الدعم الفني والحلول الذكية.

 

واستعرض نائب محافظ المنيا النموذج التجريبي الأول لبوابة حياة كريمة على مستوى الجمهورية والذى تضمن جزء خاص بالمسئول لمتابعة المشروعات واخر بالمواطن للمشاركة وتلقى كافة المعلومات بشكل علمي دقيق لمساعدة متخذي القرار والمسئولين على المتابعة اليومية للمشروعات على أرض الواقع، كما تناول نائب المحافظ كافة إنجازات إدارة التحول الرقمي على مدار العام الماضي والتي ساهمت بشكل كبير في دعم متخذي القرار بالمحافظة.

 

وأكد نائب محافظ المنيا أن بوابة حياة كريمة بمحافظة المنيا تعد أول نموذج على مستوى الجمهورية، يساهم في إدارة مشروعات أكبر مشروع قومي معاصر الذي يمثل حلم لكل مصري ومصرية ويتحول لواقع ملموس يدار بشكل علمي دقيق.

تابع مواقعنا