رئيس التحرير
محمود المملوك

لحظة التعدي على الفنان ياسر فرج من قبل 6 أشخاص وإتلاف سيارته (فيديو)

لحظة التعدي على الفنان
لحظة التعدي على الفنان ياسر فرج

حصل “القاهرة 24” على مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة، لمجموعة من الأشخاص يقومون بالاعتداء على الفنان ياسر فرج بعدما صدم من قبل مراهق بسيارة خاصة، في محيط منطقة المعادي على الطريق الدائري.

وكشف المحاميان حسن علام والدكتور أحمد سعد دفاع الفنان ياسر فرج، أن نيابة البساتين استكملت صباح اليوم التحقيقات في واقعة تعدي مجموعة من الأفراد بصورة وحشية على الفنان ياسر فرج عقب حادث سير. 

وقامت النيابة العامة بالاستماع إلى أقوال المجني عليه، الفنان ياسر فرج، بعد تفريغ الكاميرات المتواجدة بموقع الحادث، وتبين قيام سبعة أشخاص بالتعدي على الفنان ياسر بالضرب وإتلاف سيارته الخاصة، مستخدمين في ذلك العصي والحجارة، وذلك حال وجود الفنان داخل سيارته وعدم مغادرته، أو النزول منها ولم يبادر بأي مقاومة تذكر.

البداية كانت أثناء تحرك الفنان بسيارته على الطريق الدائري قام مراهق بصدمه أثناء سيره بسرعة جنونية وفر هاربًا، ما أدى إلى حدوث تلفيات وخلل بسيارة الفنان ياسر فرج.


وقال فرج، في تصريحات خاصة لـ"لقاهرة 24"، إنه قام بملاحقة السيارة حتى وصل إلى منتجع سكني شهير بمنطقة المعادي، وعقب نزوله من سيارته لمعاتبة قائد السيارة فوجئ بأنه طفل مراهق عمره 15 عامًا، وبصحبته عدد كبير من أصدقائه البالغين والمراهقين، فقاموا بالتعدي عليه بالطوب والأسلحة البيضاء وتكسير سيارته.

الفنان ياسر فرج

وأضاف أنه عقب ذلك استدعى الشرطة التي بدورها حررت محضرًا بالواقعة والكشف الطبي للإصابات، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المراهق قائد السيارة واثنين من أصدقائه وجارٍ عرضهم على النيابة العامة.

الفنان ياسر فرج تعرض منذ 4 سنوات لسرقة حيث هاجمه مجموعة من اللصوص في منطقة المقطم، واستولوا بالإكراه على سيارته وهواتفه المحمولة.

ويشارك فرج في مسلسل “ورا كل باب حكاية مالناش إلا بعض”، النجمة صابرين والفنان الكبير أحمد خليل ومحمد نجاتي وجمال عبد الناصر وجيهان خليل ويوسف عثمان وعابد عناني، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.


كما يقوم بتصوير مسلسل "خمس دقائق" استعدادا لعرضه فى الموسم الرمضاني 2021 بطولة وفاء عامر، جمال سليمان، تامر ضياء وإخراج عبد العزيز حشاد وتأليف إيهاب منير.