الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل وإصابة 4 أشخاص إثر تبادل إطلاق النيران بين عائلتين بأسيوط

مشاجرة - ارشيفية
محافظات
مشاجرة - ارشيفية
الإثنين 05/أبريل/2021 - 11:43 م

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب اثنان آخران، مساء اليوم الإثنين، إثر تبادل إطلاق النيران بين عائلتين بقرية بني محمديات المراونة التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز أبنوب يفيد بحدوث تبادل لإطلاق النيران بين عائلتين بقرية بني محمديات المراونة التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين، ووجود وفيات ومصابين.

على الفور انتقل لموقع البلاغ مأمور مركز أبنوب وقوات الأمن والشرطة وضباط المباحث وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة والتحريات الأولية، تبين حدوث تبادل لإطلاق النيران بين أولاد سرور وعائلة الخراقيق، بسبب محاولة أولاد سرور للأخذ بالثأر من عائلة الخراقيق، الأمر الذي أدى إلى تبادل النيران الكثيف بين العائلتين، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين.

تم نقل الجثث لمشرحة مستشفى أبنوب المركزي، ونقل أحد المصابين لمستشفى أبنوب المركزي، ونقل مصاب لمستشفى أسيوط الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 3 أشقاء بتهمة التنقيب عن الآثار وحيازة سلاح بدون ترخيص بأسيوط.

أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، قيام 3 أشقاء مقيمين بدائرة مركز شرطة أسيوط، بالحفر والتنقيب عن الآثار بمسكنهم، وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص لحماية نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم، وأمكن ضبطهم حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار، داخل حظيرة ماشية مُلحقة بمسكنهم، وتبين وجود حفرة بعمق 1 متر، والأدوات المستخدمة في الحفر.

كما عُثر على 3 بنادق آلية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وبمواجهتهم اعترفوا بالحفر والتنقيب عن الآثار وحيازتهم للأسلحة بقصد حماية نشاطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا