الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ندوة "لا للمخدرات " "لا للادمان" ببرديس لتوعية بخطورة الأدمان في سوهاج (فيديو)

جانب من الندوة
كايرو لايت
جانب من الندوة
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 12:35 ص

نظم اتحاد شباب برديس ندوة بعنوان لا للمخدرات لا للإدمان، في قرية برديس التابعة لمركز ومدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج، تمت الندوة بحضور عدد من القيادات السياسية والتنفيذية والمشايخ والقساوسة على مستوى المركز وأعضاء مجلس النواب. 

حضر الندوة النائب نور أبو ستيت، عن دائرة البلينا، والذي أكد خلال كلمته في اللقاء على أهمية دعم الشباب واللقاءات التوعوية والتطوعية والتعاون مع الأهالي للقضاء علي مخدر الشابو،  الذي انتشر خلال الأشهر القليلة الماضية في قرى المركز، منوهاً علي خطورة المخدرات على الشباب، مؤيدا دعمه الكامل للأهالي في القضاء على هذه الآفة، مؤكدا أن ملف المخدرات كان من أهم برنامجه الانتخابي، والذي سيسعي جاهدا للقضاء عليه في دائرته ومساعدة الشباب علي مستقبل أفضل.


ومن جانبه قال محمود أبو الخير عضو مجلس النواب عن البلينا، أن المخدرات خطر مميت بالنسبة للمجتمعات الحالية، مشيراً أن المخدرات لها أخطار جسيمة ونفسية وصحية علي من يتناوله، موضحاً أنه منذ فترة تم افتتاح مستشفى لعلاج الإدمان في سوهاج، وأنه في خدمة الأهالي للقضاء على هذه الآفة وعلي أتم استعداد للإبلاغ عن أي تاجر مخدرات في المركز أو التكفل وعلاج الشباب من خطورة المخدرات. 

وأعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بدء تشغيل قسم علاج الإدمان بمستشفى سوهاج للصحة النفسية بطاقة 36 سرير، تزامنا مع استعدادات المحافظة لإطلاق حملة مكبرة لمكافحة وعلاج الإدمان. 
وكشفت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن محافظة سوهاج تصدرت محافظات مصر في تناول المخدرات، فيما تصدرت المنيا مصر في التدخين، موضحة أن الوزارة سعت خلال الفترة الماضية على تمكين المواطنين من العيش الكريم من خلال سياسات اجتماعية عادلة.

تابع مواقعنا