الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب الأكثر استماعا على تطبيقات الموسيقى المختلفة في 2020

عمرو دياب
فن
عمرو دياب
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 12:36 ص

تصدر الهضبة عمرو دياب قائمة الأكثر استماعا في 2020 على جميع التطبيقات الموسيقية المختلفة وعلى رأسها "Deezer" و"spotify" وأنغامي.
وأعلن موقع مجلة فوربس “Forbes” أن عام 2020 شهد بشكل خاص ارتفاعًا كبيرًا في الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت، وتم استبدال المبيعات القياسية بالمتابعات والتنزيلات والمشاهدات.
وسلطت قائمة المجلة الاقتصادية الشهيرة على أبرز مشاهير الموسيقى العرب في الشرق الأوسط، الضوء على 50 من أكثر المطربين والفرق الموسيقية ومغني الراب نشاطاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذين سيطروا على صناعة الموسيقى العربية في عام 2020.
وقال موقع المجلة: "مما لا يثير الدهشة، أن النجم المصري المخضرم عمرو دياب كان العام الماضي المطرب العربي الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أنغامي وديزر وسبوتيفاي".
وتابع فوربس أنه للمساعدة في إنشاء هذه القائمة، شارك كل من أنغامي وديزر ببعض البيانات التفصيلية وساعنا في القاء نظرة على أفضل 50 مطربًا وفنانًا نشطًا تم بثها على كلتا المنصتين في الفترة ما بين 1 يناير و 31 ديسمبر 2020 ، بالإضافة إلى عدد مرات المشاهدة والمشتركين على YouTube ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي.
يذكر أن عمرو دياب أصدر في مطلع عام 2020 ألبومه "سهران" والذي تصدر وقتها تطبيقات الموسيقى المختلفة وكذلك محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي وفي نهاية نفس العام أعلن عن اطلاق ألبومه "يا أنا يا لأ" والذي حقق مبيعات كبيرة تصدرت المتاجر الاليكترونية وكذلك تطبيقات الموسيقى المختلفة حتى الأن.

بعد إبداعه في موكب المومياوات.. كيف أثر عمرو دياب في هشام نزيه؟

عمرو دياب يُهدي تركي آل الشيخ عطره الجديد (صور)

تابع مواقعنا