الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عجوز سوري يخدع مصري بـ”الزيت والعيش” ويغتصبه في الكويت

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 01:25 م

في واقعة غريبة من نوعها، تعرض مواطن مصري مقيم بدولة الكويت، إلى الاغتصاب من قبل آخر سوري، بعد أن أستدرجه إلى أحد المزارع الكويتية.

المصري الذي تعرض إلى هتك العرض، كشف القصة الكاملة للواقعة، حيث بين أنه أثناء سيره في الشارع توقفت سيارة رباعية سوداء، يستقلها السوري، وطلب منه مرافقته، لرغبته في اعطاءه “عيش وزيت”، وعندما وافق المصري، انطلق به السوري إلى مزارع “الصليبية”، حيث قام بهتك عرضه هناك وتركه بعد أن أنهى جريمته وغادر.

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، فإن المصري الذي تعرض إلى الاغتصاب، ذهب إلى احد أقسام الشرطة وأبلغ عن الجريمة، مدليًا بأوصاف الشخص ومعالم سيارته، وحول الأمن الكويتي القضية إلى وكيل النائب العام، فأمر بتقييدها جناية خطف وهتك عرض، وإحالتها إلى المباحث للعثور على الجاني.

وذكرت الصحيفة أن المباحث الكويتية أستمعت إلى أقوال المصري المجني عليه وأجروا تحرياتهم الكاملة عن الواقعة، ونجحوا بالفعل في تحديد هوية الجاني، وهو سوري في الخمسينات من العمر، وبالفعل تم رصده في أحد المقاهي التي اعتاد التردد عليها، ونصبوا له كمينًا قرب سيارته، وبعد خروجه من المكان، وقبل أن يصعد إلى سيارته، ألقوا القبض عليه وسط مقاومة شديدة منه.

واقتاد رجال المباحث الجاني العجوز إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وبالتحقيق معه أنكر ما نُسب إليه جملةً وتفصيلاً، وبعرضه على المجني عليه في طابور عرض قانوني، تعرّف عليه المصري وصرخ: “هو ده”، فلم يجد الجاني مفرًا وأعترف بإرتكابه الجريمة.

وقررت المباحث الجنائية الكويتية، إحالت العجوز السوري إلى النيابة العامة، بتهمة خطف وهتك عرض المواطن المصري، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا