رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية ومحبي النجم المصري محمد صلاح الليلة، إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث مباراة ريال مدريد وليفربول، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، حيث تعد مواجهة ثأرية من الدرجة الأولى، بخلفية من نهائي 2018 الذي خسره الريدز.

ويستعرض “القاهرة 24”، في سياق التقرير التالي، موعد مباراة ريال مدريد وليفربول، وأبرز المعلومات عن المباراة من حيث القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين وموعد مباراة العودة

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

تنطلق مباراة ريال مدريد وليفربول، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث تأتي أهمية اللقاء في ظل قوة الفريقين ورغبة كلا منهما في الفوز، حيث يأمل الريدز في الثأر من الخسارة في اخر مواجهة والتي كانت في نهائي نسخة 2018 بثلاثية مقابل هدف، بينما يأمل ريال مدريد في الإطاحة بالفريق الإنجليزي من البطولة ومواصلة مشواره في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في موعدها المقرر من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حيث  ستنقلها شبكة قنوات بي ان سبورتس والتي تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا حيث  ستنقلها على قناتي beIN 4K HDR - beIN Sports 1 HD Premium.

ريال مدريد ضد ليفربول

ويأمل كلا الفريقين في مباراة ريال مدريد وليفربول، تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لتسهيل مباراة العودة والمقرر إقامتها في 13 أبريل الجاري على ملعب أنفيلد معقل الريدز حيث يفتقد أصحاب الأرض جهود الثلاثي إيدن هازارد، داني كارفخال وسيرجيو راموس بسبب الإصابة، في ظل شكوك حول مشاركة فيدي فالفيردي والعائد من الإصابة وشارك في التدريبات الجماعية للفريق أمس الإثنين.

مبارة ريال مدريد وليفربول في نهائي 2018

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يتصدر غلاف آس الإسبانية قبل موقعة ليفربول وريال مدريد

وفي الجهة المقابلة يغيب الرباعي فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب وجو جوميز و جوردان هندرسون بسبب الإصابة، حيث شهد الموسم الحالي العديد من الإصابات داخل صفوف النادي الإنجليزي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليفربول

ومن المتوقع أن يدفع زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد بالبلجيكي تيبو كورتوا في مركز حراسة المرمى أمام رباعي دفاعي مكون من  ميليتاو، رافاييل فاران، ناتشو، فيرلاند ميندي وفي هط الوسط الثلاثي لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس أما عن خط الهجوم سيكون بقيادة الثلاثي لوكاس فاسكيز، فينسيوس جونيور، كريم بنزيما.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ريال مدريد

وفي الجهة المقابلة تشير التوقعات إلى دفع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للضيوف بحارسه البرازيلي أليسون بيكر في حراسة المرمى وأمامه خط دفاع مكون من  ترنت ألكسندر-أرنولد، فيليبس، أوزان كاباك، آندي روبيرتسون وفي خط الوسط  تياجو ألكانتارا، فابينيو، فينالدوم أما عن خط الهجوم سيكون بقيادة محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني برفقة الثنائي  ديوجو جوتا، ساديو ماني.

اقرأ أيضًا: تعرف على جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 6 / 4 / 2021 .. ريال مدريد ضد ليفربول

عاجل