رئيس التحرير
محمود المملوك

مانشستر يونايتد يدرس الاستغناء عن أحد حراس مرمى الفريق

دي خيا
دي خيا

كشف الصحفي الموثوق، فابريزيو رومانو، نية إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الصيف المقبل، بشأن المفاضلة بين الحارسين ديفيد دي خيا ودين هندرسون، من أجل الإبقاء على حارس واحد فقط والاستغناء عن الآخر.

وقال رومانو خلال تصريحات صحفية: "في نهاية الموسم مايو المقبل، سيلتقي أولي جونار سولشاير، ومجلس إدارة مانشستر يونايتد ويقررون بشأن دي خيا ودين هندرسون، حيث لا يمكنهم الإبقاء على حارسين مرمى يقاتلون من أجل مركزٍ واحدٍ فقط، لذا سيُبقون على حارس مرمى أساسي واحد فقط".

وأضاف: "في الوقت الحالي، لا يوجد شيء متقدم مع ديفيد دي خيا، إن سوق حرّاس المرمى معقد للغاية هذا الصيف، باريس سان جيرمان سعيد مع نافاس، ومدريد سعيد مع كورتوا وبرشلونة لديهم شتيجن".

وتراجع مستوى دي خيا، في آخر موسمين مع الفريق الماضي والحالي، حيث ارتكب الكثير من الأخطاء التي كلفت مانشستر يونايتد خسارة العديد من النقاط، وهو الأمر الذي جعل الجماهير تطالب برحيله غير أنه يحصل على ثاني أعلى راتب في النادي بعد بول بوجبا، حيث قرر مدربه سولشاير الاعتماد على الحارس دين هندرسون، في التشكيلة الأساسية في مباراة الدوري الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 60 نقطة خلفاً للمتصدر مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة، كما يواجه الشياطين الحُمر نظيره غرناطة الإسباني، الخميس المقبل 8 أبريل، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، ضمن منافسات دور الــ8 من مسابقة الدوري الأوروبي.

محمد مصيلحي: جددنا عقد سيد سالم ونطمح في التواجد بالمربع الذهبي