الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هواوي تنظم جولة افتراضية لغرفة الاتصالات المصرية داخل مركزها العالمي

هواوي
اقتصاد
هواوي
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 12:49 م

نظمت شركة هواوي تكنولوجيز، الرائدة عالميا في حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جولة افتراضية لغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات داخل "المركز العالمي لشفافية الأمن السيبراني وحماية الخصوصية" الخاص بشركة هواوي فى الصين، وذلك في إطار استراتيجية هواوي لوضع معدلات الأمن السيبراني على رأس أولوياتها وصولاً إلى تحقيق نظام الأمن الإلكتروني الشامل، مما يعزز من إظهار قدرات شركة هواوي في مجالات الأمن السيبراني.

تأتي هذه الجولة التي شارك فيها العديد من أعضاء غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعلى رأسهم الدكتور حمدي الليثي، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة، والمهندس خالد مرسي، عضو مجلس إدارة الغرفة. في إطار حرص هواوي على مشاركة ونقل أحدث ما توصلت إليه في استراتيجيات الأمن السيبراني والحوكمة والتكنولوجيات التي تتبعها لحماية البيانات والخصوصية كجزء أصيل من مبادئ الشركة، بما يعمل على تعزيز القدرات التكنولوجية والهندسية على المستوى المحلي. وتضمنت الجولة داخل المركز استعراض أحدث الحلول المبتكرة في مجال الأمن السيبراني فيما يتعلق بتكنولوجيا الجيل الخامس 5G، السيارات، الحوسبة، ومؤسسات الأعمال، مما يجعل هواوي الأجدر بالثقة في مجال هندسة البرمجيات. 
 

ويعد "المركز العالمي لشفافية الأمن السيبراني وحماية الخصوصية" الأحدث من نوعه في العالم والأفضل في تحقيق أعلى معدلات الأمن السيبراني، وتتيح مثل هذه الزيارات والجولات الافتراضية فرص التعرف على أحدث ما توصلت إليه هواوي في هذا المجال مما يرسل رسائل طمأنينة للعملاء تؤكد قدرة هواوي الفائقة على حماية البيانات والتفاصيل الخصوصية المعلوماتية خاصة في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تتطلب العمل عن بعد ومشاركة العديد من البيانات والملفات حيث أصبح من الأهمية التأكد من وجود  شبكة واحدة مؤمنة ومحفوظة ذات كفاءة عالية. 
 

صرح عدنان بن حليمة، نائب رئيس شركة هواوي لمنطقة شمال افريقيا “مع انتشار التطبيقات الرقمية، أصبح أمن المعلومات والبيانات الشخصية أكثر أهمية من أي وقت مضى. حيث لا يعد إدارة مخاطر كفاءة الشبكة متعلقة بالبنية التحتية فقط، بل بالاستخدام أيضا، لذلك على الحكومات والقطاع الخاص العمل معا لتطوير اللوائح والقوانين طبقا لمتطلبات الوقت الراهن”.

 

وأضاف بن حليمه “نحن في شركة هواوي على أتم استعداد لمشاركة خبرتنا ومعرفتنا مع جميع عملائنا ونعمل جنبا إلى جنب مع الحكومات وشركاء النجاح فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لزيادة الوعي بأهمية الأمن السيبراني وتطوير أمن الشبكات”.

تصنيع السيارات الكهربائية وجهة "إل جي" المقبلة بعد إيقاف صناعة الهواتف

تابع مواقعنا