الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصين تسجل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

الصين
صحة وطب
الصين
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 01:12 م

أعلنت السطات الصينية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 15 حالة إصابة محلية بفيروس كورونا في مقاطعة يوننان بجنوب غرب الصين، خلال الـ24 ساعة الماضية.

 وقالت لجنة الصحة بالصين، إن البلاد سجلت نحو 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ24 ساعة الماضية، مؤكدة عدم وجود وفيات جراء الإصابة بالفيروس.

وأضافت اللجنة في بيان أن البر الرئيسي سجل 90329 حالة إصابة بالفيروس التاجي، من بينهم 244 حالة لا تزال تتلقى العلاجات الطبية، إلى جانب 2 حالة حرجة.

كما تعافى 85449 مريضًا بالفيروس، ولا يزال معدل الوفيات مستقرًا عند 4636 شخصًا، منذ بداية الوباء أواخر 2019.

وفي وقت سابق، قالت الخارجية الصينية، إنه يجب على منظمة الصحة العالمية، دراسة احتمالية تسرب فيروس كورونا من مختبر في أمريكا.

وذكر هوا تشونينج، المتحدث الرسمي باسم الخارجية، أن منظمة الصحة لابد أن تأخذ في اعتبارها فرضية، تسرب فيروس كورونا من مختبر في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار خلال مؤتمر صحفي، إلى احتمالية تسرب الفيروس التاجي، من المختبر العسكري الأمريكي، في فورت ديتريك، مما أدى إلى انتشاره في العديد من البلدان.

وأكد أنه في حالة الضرورة سيتم إجراء دراسات في جميع المختبرات حول العالم، مثلما حدث في مختبر ووهان، وشدد على أنه هناك معلومات تفيد بظهور فيروس في مختبر فورت ديتريك الأمريكي، في أواخر يونيو 2019.

 

تابع مواقعنا