الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشجيعًا على السياحة.. تعليم الغربية تنظم رحلات ترويجية إلى مسار العائلة المقدسة بسمنود

تعليم الغربية تنظم
محافظات
تعليم الغربية تنظم رحلة داخلية لمسار العائلة المقدسة
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 02:19 م

نظمت إدارتا زفتى والسنطة التعليمية بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، رحلة داخلية من قيادات الإدارتين ولفيف من الطلاب والعاملين، إلى مسار العائلة المقدسة بمدينة سمنود، ضمن سلسلة الرحلات الترويجية التي وجه إليها محافظ الغربية، تشجيعًا على السياحة الداخلية والحث على تنمية روح الولاء والانتماء.


 

 

وأشار ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إلى أنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ الغربية لحملات التوعية ودعم السياحة الداخلية، تم تقسيم أعداد الرحلة على عدد 2 أتوبيس مراعاة للتباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الاحترازية.


وأضاف وكيل الوزارة، أنه سيتم عمل رحلات أخرى ترويجية لمسار العائلة المقدسة بسمنود من جميع الإدارات التعليمية، لتنمية روح الولاء والانتماء لدى العملين وأسرهم، ولمعرفة أهم المزارات الموجودة بالمحافظة.

وقرر المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مجازاة عدد 174 معلمن بخصم 7 أيام من راتبهم بسبب ممارسة نشاط الدروس الخصوصية، وإخطار مأمورية الضرائب العامة لاتخاذ شئونها حيال إيرادتهم من ممارسة هذا النشاط.

وجاء هذا القرار على إثر الحملة المكبرة التي قادها الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالتنسيق مع الجهات الرقابية لمواجهه الدروس الخصوصية ومنع التجمعات وحرصا على سلامة وصحة الطلاب في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق قرر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، غلق وتشميع 1313 مركزا للدروس الخصوصية، حتى 24 من فبراير الماضي، تطبيقا لقرار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصا على صحة وسلامة الطلاب وعائلاتهم.

وشدد محافظ الغربية على رؤساء المدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية اليومية للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وكذلك الالتزام بمواعيد الغلق الجديدة وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تابع مواقعنا