رئيس التحرير
محمود المملوك

"أجّرنا أغلى بنزينة في مصر".. رئيس سموحة يكشف خطوات الاستثمار الرياضي بالنادي

فرج عامر
فرج عامر

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن ناديه أول نادٍ في مصر يطبق قانون الاستثمار الرياضي، واستطاع تحقيق نجاحات كبيرة فى ذلك الملف قائلا: “ قمنا بتأجير أغلى بنزينة في مصر”.

جاء ذلك خلال زيارة وفد لجنة الشياب والرياضة بمجلس النواب، لنادي سموحة في إطار الجولة التي تقوم بها لزيارة عدد من مراكز الشباب بمحافظة الإسكندرية.

وقال فرج عامر، إن شركة نادي سموحة، استطاعت الحصول على أرض سكنية بمدينة العلمين الجديدة، وسيتم انشاء مدينة سكنية فيها على أحدث مستوى، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من 50% من المدينة خلال ساعتين فقط من فتح باب التقديم ، ووصلت نسبة البيع حاليا 70٪؜.

وأضاف: “قمنا بتأجير أغلى بنزينة  في مصر بقيمة 6 ملايين و500 ألف”، لافتا إلى أن البنزينة الأغلى كانت بمنطقة الزمالك بالجيزة ووصل سعرها إلى 3 ملايين و500 ألف".

وأشار فرج عامر إلى أن النادي كان ملزما بدفع مبلغ 51 مليون جنيه شهريا الحكومة سعر أرض العلمين والضرائب وغيرها، ولكنها خُفضت إلى 31 مليون جنيه، عقب جائحة كورونا مشيرا إلى أن  شركة النادي ستقوم بإنشاء أول فندق ذكي بمدينة العلمين".

من جانبها أشادت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، بالجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المهندس فرج عامر، وهو ما انعكس على ظهور النادي بصورة مشرفة، على مستوى الإنشاءات وخدمة الأعضاء.

وتفقدت اللجنة عددا من المنشآت الرياضية، بالنادي تضمنت ملعب البولينج ومجمع حمامات السباحة، وملاعب كرة القدم.
ويضم وفد لجنة الشباب  الذي  يترأسه النانب محمود حسين  رئيس اللجنة كلا من النائب حسام غالي امين سر اللجنة - درويش مرعي حازم امام - محمد عمر طارق السيد - ولاء عبدالفتاح - خالد بدوي - هادية حسني - آية مدني 
والنائب محمود توشكي ‫ وغادة علي وهادية منسي وابراهيم عبداللطيف أمين اللجنة.

وشارك من نواب الاسكندرية عبدالفتاح محمد عبدالفتاح، رزقي راغب، سامح السائح، طارق السيد.