الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الغربية ورئيس "قضايا الدولة" يفتتحان مقر الهيئة الجديد بطنطا

افتتاح مقر الهيئة
محافظات
افتتاح مقر الهيئة الجديد بميدان المحطة بطنطا
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 02:27 م

افتتح المستشار أبو بكر الصديق عامر، رئيس هيئة قضايا الدولة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم الثلاثاء، مقر الهيئة الجديد بميدان المحطة بطنطا، بحضور الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، والمستشار حسين مصطفى، النائب الأول لرئيس الهيئة، والمستشار إبراهيم عبد الخالق رئيس المكتب الفني والمستشار رأفت شريف الأمين العام.


 

 

وقال المستشار  أبو بكر الصديق عامر، رئيس هيئة قضايا الدولة خلال كلمته في المؤتمر الذي عقد خلال الافتتاح إنه لكي نكون قادرون على أداء مهامنا الشريفة جيدًا لابد أن تكون لنا مقرات تليق بمهمتنا لكي تعطي الهيبة للقائمين على العمل في هذه المهنة ولهذا لم يتقاعس أحد نحو معاونتنا في الحصول على مقرات جديدة مملوكة للهيئة، فنحن لا نسعى للحصول على شقق مستأجرة ولكن نسعى لأماكن كريمة تليق بهيئة قوية قادرة على أداء رسالتها تحت  قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وفر لنا ما لم يتم توفيره منذ عام 1875".


وذكر أن “الهيئة كانت لا تملك سوى مبنى وحيد في القاهرة وباقي المباني كانت مستأجرة ونعمل في ظروف صعبة وآن الأوان لكي ترفع  الهيئة رأسها لتكون قادرة بأبنائها على أداء هذه المهمة المقدسة ”.


وأعلن عامر افتتاح العديد من المقرات في المحافظات خلال الفترة القادمة في الاسكندرية والدقهلية والمبنى الثاني الرئاسي في مدينة أكتوبر موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه لهيئة قضايا الدولة.

تابع مواقعنا