رئيس التحرير
محمود المملوك

طارق العشري: يجب على إمام عاشور الالتزام وحل مشكلته مع "كارتيرون" في أسرع وقت

إمام عاشور
إمام عاشور

تحدث طارق العشري، نجم الكرة المصرية، حول أزمة اللاعب إمام عاشور التي أثيرت مؤخرًا مع نادي الزمالك، وإيقاف اللاعب من قبل المدير الفني باتريس كارتيرون.

وقال “العشري” في تصريحات تلفزيونية: "أنا مستغرب جدا من موقف إمام عاشور مع الزمالك، فعندما كان يتواجد مع في حرس الحدود كان لاعبًا ملتزمًا، ولا يقوم بعمل أي مشاكل تمامًا، فهو لاعب واعد جدًا ولديه مستقبل كبير".

وأضاف: “تفاجأت من إجادة إمام عاشور للعب بوسط الملعب، وأدائه مع الزمالك في هذا المكان، فهو لاعب يجيد اللعب بأكثر من مكان، وهذا شيء مميز جدًا بالنسبة لأي لاعب”.

وواصل: "عندما كان يلعب معي إمام عاشور بحرس الحدود، كنت أحتفظ به دائما للنصف الساعة الأخيرة بالمباراة، فكان قادرًا دائمًا على صناعة الفارق للفريق”.

وتابع: "إمام لاعب صغير في السن وبالتأكيد يجب أن يتعلم من أخطائه، وعليه المحاولة لحل هذه المشكلة مع المدير الفني في أسرع وقت، فهو يلعب في نادٍ كبير”.

وأكمل: "يجب على إمام أن يكون رهن إشارة المدير الفني، ويحاول عدم خسارته ويجب أن يلتزم بأوامر المدرب وأن يراجع نفسه مرة أخرى ويتحلى بالصبر والالتزام، وأعتقد أن إمام سيكون عنصرا أساسيا مع الزمالك الفترة المقبلة، وسيعتمد عليه كارتيرون بشكل أساسي مع الفريق”.

وكان قد رفض الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أي محاولات للصلح مع إمام عاشور، لاعب وسط الفريق حاليا، طالبًا باستمرار العقوبة الموقعة عليه حاليًّا.

وعلم “القاهرة 24” أن بعض اللاعبين حاولوا التدخل وإنهاء الأمر من أجل المرحلة المقبلة، إلا أنهم وجدوا رفضًا تامًا من المدرب الفرنسي الذي أصر على أن يتم عقاب اللاعب فترة أطول على ما بدر منه.

وأكد الفرنسي كارتيرون أنه يريد فرض مزيد من الانضباط والالتزام داخل الفريق، وهذا الأمر لن يتم إلا بعقاب اللاعب المخطئ أيا كان اسمه أو قيمته في الفريق، أما غير ذلك فالأمور لن تكون جيدة.

وكان كارتيرون قد قرر إيقاف إمام عاشور وخوضه التدريبات مع الناشئين بسبب اعتراضه على عدم المشاركة أمام المولودية الجزائري، وأيضًا الحديث بشكل غير لائق مع المدرب.

عاجل