الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع فالنسيا يخرج عن صمته ويتحدث عن واقعة العنصرية في مباراة قادش

مختار ديخابي
رياضة
مختار ديخابي
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 02:42 م

تحدث الفرنسي مختار ديخابي، مدافع فريق فالنسيا، عن واقعة العنصرية التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة أمام نظيره فريق قادش، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

فبعد يومين من إدانة الإهانات العنصرية ضده، نشر مختار الدياخابي تعليقه على الواقعة في مقطع فيديو، اليوم الثلاثاء، حيث تمسك المدافع الفرنسي باتهاماته ويدعو إلى فرض عقوبات على كالا لاعب قادش الذي إهانة.
 

وتحدث اللاعب صاحب الــ24 عاما، للمرة الأولى منذ الأحداث العنصرية التي تخللت مباراة قادش وفالنسيا  يوم الأحد الماضي، وتحديدا في الدقيقة 29 من المباراة ، حيث توقف المدافع عن اللعب قبل أن يتهم المدافع الخصم خوان كالا باستهدافه بالإهانة العنصرية "نيجرو دي ميردا".

ونشر اللاعب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو بعنوان "نيجرو دي ميردا" قائلا فيه: "أريد أن أتحدث عما حدث في قادش يوم الأحد، أنا هادئ وأريد أن أتحدث، كان هناك عمل قام فيه أحد هذا أمر لا يطاق، لا يمكنني أن أتغاضى عنه، لقد رأى الجميع رد فعلي".

وتابع: "لا يمكن أن يحدث هذا في الحياة الطبيعية، وقبل كل شيء في كرة القدم التي هي رياضة محترمة بعد ذلك، قررت أنا وزملائي في الفريق العودة إلى الخزانة الغرفة التي كانت قرارًا جيدًا".

تابع مواقعنا