رئيس التحرير
محمود المملوك

توخيل يكشف استعدادات تشيلسي قبل مواجهة بورتو في دوري الأبطال

توخيل
توخيل

كشف الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق بورتو البرتغالي، غداً الأربعاء، على ملعب " الدراجاو"، ضمن منافسات ذهاب دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "ضد وست بروميتش كنا افضل على مستوي الأرقام، الأهداف المتوقعة، اللمسات داخل الصندوق والتسديدات على المرمى عدا نتيجة المباراة، اذا لعبنا نفس المباراة في 100 مناسبة أخرى، واثق أن 99 منها سنفوز فيها".

وتابع: "من الطبيعي أن نرغب بردة فعل بعد هزيمة مثل هذه ضد ويست بروميتش ألبيون."

وعن خلاف كيبا وروديجير: "سأخبرك لو كان الأمر خطيرًا لكنه لم يكن كذلك، لا علاقة له بالهزيمة، لقد كانت حادثة طبيعية في التدريبات بين توني وكيبا، نحن لا نريد قبول هذه الأشياء، لكن يمكن أن تحدث".

وواصل: "كيبا و روديجير كانا رائعين في التعامل مع الموقف بينهما في اليوم التالي، لم يكن الأمر محرجًا، لقد قاموا بتسوية الأمر مباشرة بعد التدريب بطريقة صادقة ومتواضعة، أظهر لي أنهم يتمتعون بشخصية جيدة".

وأضاف "كانتي و بوليسيك و أبراهام جميعهم جاهزين لمواجهة بورتو، كانتي جاهز وسيكون على مقاعد البدلاء غدًا ضد بورتو، وأيضا أبراهام سيكون مع الفريق غدًا،  فالفريق كامل غدًا بدون إصابات".

وعن جاهزية المهاجم أوليفيه جيرو: "جيرو موجود مع الفريق وهو متحمس للعودة إلى إشبيلية مرة أخرى".

وعن الخصم: "بورتو سيفتقدون للاعبين رئيسيين في فريقهم، لكن لا يمكن ننجرف إلى ذلك كثيرًا في مباراة عالية المستوى في ربع نهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "فريق متمرس للغاية في هذه البطولة، أبطال لسنوات عديدة في البرتغال، هذا يجعل عقليتهم انتصارية، لكننا أقوياء بما يكفي ونؤمن بأنفسنا أنه يمكننا التأهل من هذا الدور".

وأتم: "نحن أقوياء بما يكفي للتغلب على بورتو لكنها ستكون مباراة صعبة".

عاجل