الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كوفاسيتش: "مواجهة بورتو صعبة ولم نحتفل بعد وقوعه أمامنا في القرعة"

ماتيو كوفاسيتش
رياضة
ماتيو كوفاسيتش
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 03:32 م

تحدث الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق بورتو البرتغالي، غداً الأربعاء، على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات ذهاب دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كوفاسيتش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة السبت كانت تحذير لنا، ، كانت مباراة غريبة وارتكبنا أخطاء لم نرتكبها من قبل وكانت هناك بطاقة حمراء مبكرة، يمكن أن تحدث هذه الأشياء، لقد قمنا بتحليلها ونعرف ما الذي يتعين علينا تحسينه ونحن مستعدون لرد الفعل مرة أخرى في المباراة التالية".


وعن مشكلة روديجير وكيبا قال: "ليست مشكلة، إنها المنافسة في غرفة الملابس، تحدثنا عن ذلك، كل شيء واضح، كل شيء تم حله، تحدثنا عنها وهذه الأشياء تحدث في الأسرة، نحن الآن نركز جميعًا على مباراة الغد".

وتابع: "قرعة صعبة بورتو فريق جيد، لقد رأينا ذلك ضد يوفنتوس، لقد أطاحوا بخصم كبير وأظهروا التكاتف والروح العظيمة، ستكون مباراة صعبة لأنهم يقاتلون معًا ويتماسكون معًا، سيكون الأمر صعبًا مثل كل مباراة في دوري الأبطال لكن الفريق بكامل تركيزه".

وأضاف: "لقد رأيت جانبًا جيدًا لتوخيل، إنه هادئ ولكن عندما يحتاج إلى قول أشياء، يقولها، تحدثنا في غرفة الملابس وعندما نحلل أخطائنا، نرى أنها كانت خسارة كبيرة وليست مباراة جيدة منا، إنها دعوة للاستيقاظ للفريق والآن نركز على يوم الأربعاء ونريد تقديم مباراة رائعة".

وبسؤاله هل احتفلتوا بالحصول على بورتو في القرعة؟ أجاب: "من الغريب أن نسمع ذلك من بيبي، لعبت معه ثلاث سنوات لكني لا أعرف لماذا قال ذلك، عندما لعبنا في ريال مدريد، كنا نعلم أنه لا يوجد منافس محظوظ أو سيئ، بورتو فريق صعب وهزم يوفنتوس، أظهروا شخصية عظيمة وروح الفريق للتغلب عليهم".

تابع مواقعنا