رئيس التحرير
محمود المملوك

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة: 4500 مواطن تلقوا لقاح كورونا (خاص)

وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

قال الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن العمل داخل مراكز تلقي لقاح فيروس كورونا للمواطنين بالمحافظة منتظم منذ بداية فتح باب التطعيم للمواطنين في 4 مارس الماضي وحتى الأن، لافتا إلى إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل قاعات تلقى اللقاح.

وأشار، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، في تصريحات خاصة، ل" القاهرة 24"، إلى إن إجمالي المواطنين الذين تلقوا لقاح فيروس كورونا بالمحافظة منذ بداية فتح التطعيمات وحتى الآن 4500 مواطن، حيث حصلوا على اللقاح بالمعهد الطبى القومى بدمنهور، ومستشفى الكبد بدنشال بمركز دمنهور.

وكان الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، قد شهد تدشين حملة تطعيم المواطنين من أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن، بالجرعة الأولى من لقاحات فيروس بالمعهد الطبى القومى بدمنهور في مارس الماضي، لافتا إلى انه تم  تطعيم الأطقم الطبية وفرق الرعاية الصحية في المستشفيات بجميع مراكز المحافظة.

يشار إلى إنه يتم تطعيم المواطنين ممن تنطبق عليهم الشروط، حيث يتم اخطارهم من خلال موقع وزارة الصحة والسكان فى رسائل يتم إرسالها لهم من خلال الهاتف المحمول تتضمن المكان والساعة حتى لا يحدث تزاحم بين الراغبين في الحصول على لقاح فيروس كورونا.

عاجل