الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخاوف داخل ريال مدريد من حكم الكلاسيكو

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 03:28 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود مخاوف لدى مسئولي نادي ريال مدريد، من حكم مباراتهم المقبلة في الدوري الإسباني أمام برشلونة "الكلاسيكو" والمقرر لها مطلع الأسبوع المقبل.

ويلتقي ريال مدريد نظيره برشلونة السبت المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 65 نقطة بفارق نقطة عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الأول، بينما يوجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية وجود مخاوف في ريال مدريد من حكم الكلاسيكو، خاصةً مع مباراة البلوجرنا أمام بلد الوليد، أمس الإثنين، حيث الجميع داخل النادي يرى أن حكم مباراة المنافس أمس، تغاضى عن ركلة جزاء لصالح بلد الوليد ومنح طرد لمدافع الفريق الأخير مشكوك في صحته.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يرى أن هناك حالة ضده من جانب التحكيم الموسم الماضي، ويرون أنهم حصلوا على ركلتين جزائتين فقط مقابل 6 لصالح برشلونة في آخر 23 مباراة فقط بالدوري، بالإضافة إلى ديربي مدريد أمام أتليتكو وأن الفريق كان يستحق ركلة جزاء في تلك المباراة التي كانت ستضع الفريق في صدارة الجدول في الوقت الحالي.

تابع مواقعنا