رئيس التحرير
محمود المملوك

بافارد: هدفنا الفوز على باريس سان جيرمان في المبارتين.. وهذا موقفي من مبابي

بافارد
بافارد

تحدث اللاعب بافارد، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدًا أمام فريق باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

وبدأ بافارد حديثه عن المباراة مؤكدا أن هدف الفريق هو الفوز ليس فقط في ميونيخ ولكن أيضًا في باريس.

وبسؤاله ‏هل تحدث عن مباراة الذهاب والإياب خلال المعسكر التدريبي الفرنسي قال بافارد: "لا ، لم نتحدث كثيرًا ، كانت لدينا مباريات مهمة نلعبها. نحن هادئون الأن تمامًا ، أمامنا مباراتان ونريد الفوز في مباراتين".

وعن زميله مبابي لاعب باريس سان جيرمان: "إنه لاعب من الطراز العالمي ، إنه صديقي بشكل خاص ، لكنه سيكون خصمي غدًا. إنه رابط مهم ، باريس سان جيرمان لديه أيضًا لاعبين جيدين جدًا نحتاج إلى التركيز عليهم".

و‏عن أوباميكانو قال بافارد: "إنه لاعب جيد ، ويظهره ذلك كل يوم في لايبزيج. كما تأكد أداءه الجيد من خلال استدعاؤه للمنتخب الوطني".

وبسؤاله ‏عن غياب ليفاندوفسكي: "إنه أفضل مهاجم في العالم ، لكن لا يزال لدينا لاعبين جيدين جدًا يمكنهم ملء هذا المركز. قدم موتينغ أداءً جيدًا ضد لايبزيج. بالطبع نحن نفتقد ليفا ، لكننا سنلعب المباراة كما نفعل دائمًا".

و‏حول تغيير مركزه لدفاع الموسم المقبل أتم بافارد حديثه قائلا: "مركزي الطبيعي هو قلب الدفاع. لكن يمكنني أن ألعب في مركز الظهير الأيمن أيضًا. في الوقت الحالي لا أفكر في ذلك".

 

عاجل