رئيس التحرير
محمود المملوك

استمرار مبادرة "خليك إيجابي" ضمن برنامج "نتضامن لنتكامل" ببورسعيد (صور)

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استمرار المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، في تبنى عدد من المبادرات في إطار الاهتمام ببناء فكر المواطن، بجانب تقديم خدمات مميزه له وذلك عن طريق تعاون الجهات التنفيذية والخدمية.

وانطلقت صباح اليوم، أولى فعاليات مبادرة”خليك إيجابي “ ضمن برنامج " نتضامن لنتكامل " بإشراف المهندسة رشا شريف مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين"، وذلك بالتعاون مع مركز النيل للإعلام ببورسعيد.

واستكمل الحوار التعريف بأهداف المبادرة كتنمية قدرات الشباب والمراهقين للتعرف على أحلامهم، وتحديد أهدافهم و التخطيط لمستقبلهم واستغلال كامل طاقتهم ، وتدريبهم على مهارات التفاوض والاتصال الفعال و القيادة والتفكير الإبداعي ، للعمل على بناء قدراتهم في مجال صنع القرار مع إلقاء الضوء على أهم المشروعات القومية التى يتم إنجازها في مصر بشكل عام وفى محافظة بورسعيد بشكل خاص، و تعريفهم بأهم مجالات سوق العمل بالمحافظة.

واختتم اللقاء بحوار مفتوح مع الشباب حول ما يرونه مؤخرًا من إنجازات علي أرض محافظة بورسعيد.

وأكدوا بالفعل على مدى ما وصلت اإليه المحافظة في الفترة الأخيرة من مشروعات في جميع المجالات سواء على المستوى الاقتصادي كمصانع 58 مصنع وغيرها و على المستوى الصحي كمشروع التأمين الصحي الشامل او علي المستوى السياحي كالحدائق و شارع 7/3 وغيره من مشروعات الشباب السياحية المبتكرة.

 كذلك على مستوى الطرق والإسكان وغيرها من المشروعات.

 وتعد هذه المبادرة ثاني مبادرات برنامج نتضامن لنتكامل الذي يطلقه المركز التكنولوجي بالمحافظة والذي يهدف إلى تقديم خدمات مميزة للمواطنين عن طريق تعاون الجهات التنفيذية والخدمية.

وقد سبق إطلاق العديد من المبادرات التي تهدف أيضًا إلى خدمة ورضا وسعادة المواطن، منها مبادرة اليوم اليوم، واحنا معاك وخدمة 24 ساعة.

وحققت بورسعيد خلال المركز التكنولوجي نسب إنجاز متميزة في سرعة استقبال شكاوى وطلبات المواطنين على مستوى الجمهورية حسب تقارير مجلس الوزراء.