رئيس التحرير
محمود المملوك

حبس شخص تعدى على زوجته بسلاح أبيض داخل المحكمة لطلبها الخلع منه بالإسكندرية

قاعة المحكمة بعد
قاعة المحكمة بعد الواقعة

قررت نيابة المنشية في الإسكندرية، حبس زوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالاعتداء على زوجته داخل القاعة رقم 7 خاص بالطابق الخامس بمحكمة الأسرة دائرة الجمرك.

وهاجم الزوج زوجته أثناء نظر قضية المدعية عليه أثناء نظر الجلسة داخل القاعة، وسؤال المجني عليها وشهود العيان، وطالبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت صرف الزوجة من سراي النيابة بعد سماع أقوالها.

 

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنشية، يفيد بورود بلاغ من ضباط مباحث محكمة الإسكندرية، بقيام المتهم "أحمد.ع.أ"، بالاعتداء على زوجته "هبه.م.ف"، بسلاح أبيض "كتر" داخل سرايا المحكمة وإصابتها بجروح بالغة.


انتقل ضباط مباحث القسم وسيارة الإسعاف الي مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الزوج أقدم على الاعتداء على زوجته بواسطة سلاح أبيض داخل المحكمة لوجود خلافات زوجية بينهما وقيام المجني عليها برفع قضية خلع والتي حددت أول جلسة لها للإطلاع ،فقام المتهم بافتعال مشكلة معها وقام بالتعدي عليها، ما أدى إلى إصابتها في اليد والظهر.

وتم إلقاء القبض على المتهم وتسليمه إلى قسم شرطة المنشية وتحرر المحضر رقم 5796 لسنة 2021 جنح المنشية، وأخطرت النيابة التحقيقات.