رئيس التحرير
محمود المملوك

فليك عن مواجهة سان جيرمان: "نهائي الموسم الماضي لا يهم.. إنها مباراة جديدة"

هانز فليك
هانز فليك

تحدث الألماني، هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق باريس سان جيرمان، غدًا الأربعاء، على ملعب " أليانز أرينا"، ضمن منافسات ذهاب دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" نريد أن نكون أكثر إحكاما، نحاول إغلاق المساحات على أرض الملعب، هذا ما نريد أن نفعله غدًا أيضًا، عندما نستحوذ على الكرة، يجب أن نضع أنفسنا جيدًا حتى نتمكن من الضغط على الخصم بسرعة أيضًا".

وحول موتينج قال: "بالطبع، نحن نتبادل الأفكار باستمرار مع لاعبينا، تشوبو لاعب مهم بالنسبة لنا، خلال مواجهة لايبزيج، أظهر جودته، إنه رجل طيب ومهم في غرفة خلع الملابس، نحن سعداء بوجود مثل هذا اللاعب في الفريق".

وتابع: "نهائي الموسم الماضي لا يهم إنها مباراة جديدة ، باريس سان جيرمان لديه مدرب جديد، لدينا الآن ظروف مختلفة تمامًا، نريد أن نتقدم إلى نصف النهائي وعلينا أن نركز في كلتا المباراتين".

وعن عدم التجديد لجيروم بواتينج:" لا أعرف ما إذا كان علي التعليق على كل شيء في وسائل الإعلام، لقد قلت رأيي في جيروم والجميع يعرف صفاته وأنه يلعب موسماً جيداً، سأرى ما إذا كانت الأخبار صحيحة ".

وحول الدفع ببافارد كخيار للدفاع:" يلعب كظهير أيمن في الوقت الحالي ومع ذلك ، أدرك أنه يرغب في اللعب في الوسط ويمكنه القيام بذلك ، وهو ما أثبته، يمكنه اللعب في العديد من المراكز وهذا أمر جيد دائمًا للفريق".

وعن الخصم قال: "بالنسبة لباريس سان جيرمان ، فإن الخسارة في النهائي لم تكن بالتأكيد ممتعة، أظهر نوير مستواه العالمي في تلك المواجهة، من الواضح أن هذه ميزة عندما يقوم حارس مرمى بالدفاع عن الوصول إلى هدفك".

وأضاف:" لديهم دفاع مستقر، يضاف إلى ذلك حارس مرمى جيد وبالطبع الكثير من الجودة في الهجوم، يجب أن نغلق المساحة على أرض الملعب غدًا، هذه مهام يجب أن ننجزها".

مخاوف داخل ريال مدريد من حكم الكلاسيكو

عاجل