رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل 48 ساعة صعبة في حياة عائلة شريف منير.. طلاق ومتاعب صحية

شريف منير وأسما شريف
شريف منير وأسما شريف منير ومحمود حجازي

تصدرت أسرة شريف منير، تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الـ 48 ساعة الماضية، بداية من إجراء “منير” عملية جراحية طارِئة، إلى انفصال ابنته البلوجر أسما عن الفنان محمود حجازي بعد عامين من الزواج.

ويستعرض لكم “القاهرة 24”، القصة الكاملة بالتفاصيل لأسرة شريف منير خلال الـ 84 ساعة.

فى البداية، نشر شريف منير، صورة له بعد خروجه من العمليات، على حسابه الشخصي بـ"انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "عملية فتاق على الماشي كده.. الحمد لله شكرا للدكتور أحمد شكري.. ألف شكر المستشفى  الجوي.. فعلا.. تحيا مصر".

وفى 24 ساعة، أثارت أسما شريف منير جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد إعلان انفصالها عن الفنان محمود حجازي، وذلك بعدما خرج الكثير من التكهنات تفيد بوجود خلافات تجمعهما أدت إلي الانفصال.

وكتبت أسما على حسابها الشخصي بـ"انستجرام": "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة ما حصلش نصيب بكل احترام ونقطة، ربنا يكرمنا احنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية احنا كان في بينا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

ولاحظ الجمهور الانفصال، عندما قام كل من أسما ومحمود حجازي بحذف صورهما مما وصل الأمر إلى خطوة إلغاء متابعة لكل منهما عبر حسابتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل الجمهور يتسأل هل انفصلت أسما شريف منير ومحمود حجازي.

كذلك غاب محمود حجازي أيضَا عن احتفالية عيد ميلاد أسما شريف منير، حيث لم يضع لها أي تهنئة أو صور تجمعهما عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تذكره  أسما على الإطلاق أثناء احتفالها بعيد ميلادها، ما أكد انفصالهما.