الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"نتفرج بعدها نحكم".. نجوم الفن يطلقون "هاشتاج" لدعم عمرو يوسف بعد وقف "الملك"

دينا الشربيني وأحمد
فن
دينا الشربيني وأحمد فهمي وعمرو سلامة وعمرو يوسف
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 04:41 م

حرص عدد من نجوم الفن على دعم الفنان عمرو يوسف بعد وقف مسلسله الجديد "الملك" وخروجه من السباق الرمضاني المقبل، وأطلق هؤلاء النجوم هاشتاج "نتفرج بعدها نحكم".

ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة دينا الشربيني، والفنان أحمد فهمي، وياسين نجل الفنان أحمد السقا، الذين أعادوا نشر بوست، كتبه المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء فيه: "أحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا".

وتابع: "ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرأ الجواب كله وساعتها تحكم، ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين".

وأضاف: "من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط، من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم".

واختتم: "وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء"، معبرين عن استيائهم من قرار وقف المسلسل وعدم مشاركته في السباق الرمضاني.

وقف تصوير مسلسل “الملك”

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل "أحمس" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه فى رمضان المقبل.

وسبق قالت مصادر، لـ"القاهرة 24"، إن الجهات المعنية قررت وقف تصوير المسلسل مع إلزام الشركة المنتجة بتحمل جميع تكاليف التصوير التي تم إنفاقها على العمل حتى الآن.

مسلسل "الملك" بطولة عمرو يوسف وماجد المصري وسوسن بدر وصبا مبارك ومحمد لطفي ومحمد علاء وأمير صلاح وريم مصطفى، وعن قصة نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي.

 

تابع مواقعنا