الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة متحللة داخل ترعة بجوار شريط السكة الحديد بسوهاج

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 05:09 م

عثرت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز طما شمال سوهاج، قبل قليل، على جثة لشاب ثلاثيني متحللة داخل ترعة بجور شريط السكة الحديد، بقرية العتامته في ظروف غامضة، وتم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بالعثور على جثة لشاب، داخل الترعة المجاورة لشريط السكة الحديد متحللة في ظروف غامضة.

 

وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر، تظهر عليها علامات التحلل الكامل وتغير الجلد، وتم العثور عليها بقرية العتامنة التابعة لمركز طما شمالي سوهاج، كما تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاھریة أو طعن.

 

وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وأمرت النيابة العامة بنشر أوصاف الجثة.

 

وفي سياق آخر شهدت قرية التحرير التابعة لمركز طما شمالي سوهاج، مساء أمس الاثنين انتحار عامل في العقد الرابع من العمر، ولقي مصرعه أثناء إجراء الإسعافات الأولية متأثراً بإصابته، أثر تناوله أقراص مجهولة المصدر، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

 

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغا من المستشفى المركزي،  بوصول أحمد ع س 40 عاما عامل، في حالة إعياء شديدة وتوفي أثناء إجراءات الإسعافات اللازمة وتبين أنه تناول أقراصا مجهولة المصدر. 


وعلى الفور انتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص وسؤال شقيق المدعو سعد ع س ج، 30 سنة عامل ويقيم بناحية دائرة المركز قرر قيام شقيقة المذكور بتناول قرص لحفظ الغلال عن طريق الخطأ، مما نتج عنه وفاته ولم يتهم أي أحد بالتسبب في ذلك. 


وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا