رئيس التحرير
محمود المملوك

مصادر: السياحة تعد فيلمًا ترويجيًا عن شرم الشيخ والمنظومة التأمينية الجديدة

شرم الشيخ
شرم الشيخ

علم “القاهرة 24” من مصادر مطلعة أن وزارة السياحة تعد فيلمًا ترويجيًا عن السياحة فى شرم الشيخ، وأهم المعالم السياحية بالمدينة، وذلك ضمن خطة الترويج للمنشآت السياحية في مصر.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الوزارة توضح خلال الفيلم الترويجي ما تقوم به بخصوص المنظومة التأمينية الجديدة والجهود المبذولة لتنشيط وترويج السياحة المصرية ومدينة شرم الشيخ.

وفي اتجاه منفصل، أكد أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الموقع الإلكتروني الخاص بمتحف الحضارة تم إطلاقه قبل حدث نقل المومياوات الملكية مباشرة، وهناك خطة للسوشيال ميديا والتسويق للمتحف، مشيرًا إلى أنه تم التوازن في عرض حدث نقل المومياوات ليتماشى مع القنوات التلفزيونية والسوشيال ميديا.

وأضاف "يوسف"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه تم الترويج لحدث نقل المومياوات من خلال نقله بثا مباشرا على موقع المتحف، حتى يتمكن الشخص غير القادر من متابعة القنوات التلفزيونية اللجوء إليه، مشيرًا إلى أن الزوار والسياح يتخذون قرار زيارة الأماكن بناءً على المواقع الرقمية.

وكشف عن سبب عدم وجود عدد كبير من المتابعات على صفحة مواقع متحف الحضارة المصرية، قائلا "نحن الآن في بداية افتتاح المتحف وستكون هناك دعوات وزيارات للمتحف، كما أن نقل المومياوات بداية الحدث وهناك أنشطة أخرى خاصة بمتحف الحضارة".

رئيس هيئة تنشيط السياحة: نمتلك خطة سوشيال ميديا لتسويق متحف الحضارة