الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يستدعي بديل فاران أمام ليفربول

فاران
رياضة
فاران
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 05:20 م

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان، لمواجهة هامة اليوم أمام نظيره فريق ليفربول الإنجليزي.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد تأكد، صباح اليوم الثلاثاء، غياب اللاعب رافييل فاران، لاعب ريال مدريد، عن مباراة اليوم أمام ليفربول بعد التأكد من إصابته بفيروس الكورونا وخضوعه للحجر الصحي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى استدعاء اللاعب فيكتور تشوست بشكل رسمي لمعسكر فريق ريال مدريد ليحل محل رافييل فاران.

ووفقا للصحيفة، فإن زيدان قرر استدعاء فيكتور تشوست مدافع ريال مدريد كاستيا لتعويض غياب فاران بقائمة النادي الملكي أمام ليفربول.

ومنذ قليل، كشفت تقارير صحفية منذ قليل، أن فريق ريال مدريد الإسباني، يريد تأجيل مباراته مع نظيره ليفربول، والمقرر إقامتها اليوم في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الــ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي، إصابة مدافعه رافائيل فاران، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، عقب الفحوصات الطبية التي خضع لها الفريق خلال الساعات الماضية.

وحيال ذلك فإن الملكي يشعر ‏بالقلق الشديد من احتمال وجود المزيد من حالات الإصابات بفيروس كورونا في الفريق بسبب الاتصال الوثيق مع فاران.

قبل موقعة الأبطال.. ريال مدريد يعلن إصابة فاران بفيروس كورونا

قلق في ريال مدريد بعد إصابة فاران بفيروس كورونا

تابع مواقعنا