رئيس التحرير
محمود المملوك

العثور على طفلة مقتولة داخل مدخل عمارة بالدقهلية (صور)

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

عثر عدد من أهالي دكرنس في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، على جثة طفلة داخل مدخل عمارة، وتمكن الأهالي من ضبط مرتكب الجريمة قبل هروبه.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة دكرنس، بالعثور على جثة طفلة تدعى ريماس محمد جلال، 8 سنوات، بعدما قام أحد الأشخاص بذبحها، وإلقائها داخل مدخل عمارة وحاول الفرار، لكن تمكن الأهالي من ضبطه.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وقاموا بتخليص المتهم من يد الأهالي، وتم فرض كردون أمني حول المكان لحين وصول النيابة العامة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى دكرنس.

على صعيد آخر لقي شخص مصرعه، اليوم، إثر انفجار تنك سيارة به بقايا مواد بترولية، بقرية ميت الخولي مؤمن التابعة لمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية.


 


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية،إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة منية النصر بانفجار تنك سيارة، بقرية ميت الخولي مؤمن التابعة لدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارة الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث وتبين مصرع شاب يدعى محمد محمد علي عبد الرحمن وشهرته محمد الخربوطلي، حداد، 35 سنة، ومقيم بناحية قرية ميت الخولي مؤمن إثر انفجار تنك سيارة تحمل أرقام "1634 دأق"، وتم نقل الجثة إلى مستشفى منية النصر المركزي.